منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو الفرق بين آلة وسم الليزر، آلة القطع، آلة الحفر وآلة النقش؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هو الفرق بين آلة وسم الليزر، آلة القطع، آلة الحفر وآلة النقش؟

2022-03-22 15:20:09
أصبح تطبيق تكنولوجيا الليزر أكثر وأكثر شمولا، وتصنيف آلات الليزر في السوق هو أيضا أكثر راحة. لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يفهمون الفرق بين المعدات الليزر المختلفة. اليوم أود أن أتحدث معك حول الفرق بين آلة وسم الليزر، آلة القطع، آلة الحفر وآلة النقش.



الصين آلة وسم الليزر مصنع


آلة وسم الليزر

علامة الليزر هي ليزر منخفض الطاقة الذي يولد شعاع الليزر المستمر عالي الطاقة من الليزر. تعمل الليزر المركزة على الركيزة لإذابة المواد السطحية على الفور أو حتى تبخيرها. من خلال التحكم في مسار الليزر على سطح المواد، يتم تشكيل الصورة المطلوبة. علامة النص. يمكن استخدام مصادر الضوء المختلفة لتمييز رموز QR وأنماط والنصوص وغيرها من المعلومات للحصول على مواد مثل الزجاج والمعادن وسريل السيليكون وبلاستيك.

قاطع ليزري

تعد القطع بالليزر عملية تجويف، حيث تركز الليزر المنبعث من الليزر على شعاع ليزر كثافة عالية الطاقة من خلال نظام المسار البصري. يتم تشعيع شعاع الليزر على سطح الشغل، مما يجعل الشغل يصل إلى نقطة الانصهار أو نقطة الغليان، في حين أن قناة الغاز عالية الضغط المحورية مع شعاع تهب المعدن المنصهر أو المبخرة بعيدا. مع حركة الموضع النسبي للحزمة والعودة، يتم تشكيل المواد أخيرا في شق، وذلك لتحقيق الغرض من القطع.
هناك عدة أنواع: واحد عبارة عن قطع معدنية ليزر عالية الطاقة، مثل لوحة الصلب، قطع لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ، إلخ. ينتمي المرء إلى قطع الدقة الدقيقة، مثل قطع الليزر الأشعة فوق البنفسجية PCB، FPC، فيلم PI، إلخ. الجلود القطع بالليزر CO2، القماش وغيرها من المواد.

آلة الحفر بالليزر
النقش بالليزر ليس معالجة مجوفة، ويمكن التحكم في عمق المعالجة. يمكن لآلة الحفر بالليزر تحسين كفاءة النقش، وجعل سطح الجزء المحفور على نحو سلس وجولة، وسرعان ما يقلل من درجة حرارة المواد غير المعدنية محفورة، وتقليل التشوه والضغط الداخلي للكائن المحفور. يمكن استخدامه على نطاق واسع في مجال نقش غرامة لمختلف المواد غير المعدنية.


آلات الحفر بالليزر الصانع


آلة النقش بالليزر
تستخدم آلة النقش بالليزر ليزر طاقة عالية، قصيرة للغاية نبضت على الفور تبخر المواد دون إتلاف المواد المحيطة، ويمكن أن تتحكم بدقة في عمق العمل. لذلك، يتم وضع الحفر دقيقا.
تهدف آلة النقش بالليزر إلى معالجة المواد الموصلة في الصناعات الضوئية والإلكترونيات وغيرها من الصناعات، مثل إيتو النقش الزجاجي، وليزر الخلايا الشمسية التقطيرية والتطبيقات الأخرى، وذلك أساسا للمعالجة لتشكيل مخططات الدائرة.