منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية الحفاظ والحفاظ على آلة القطع بالليزر يوميا؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية الحفاظ والحفاظ على آلة القطع بالليزر يوميا؟

2021-09-30 15:43:27

سعر ماكينة القطع بالليزر ليست منخفضة، قدر الإمكان لتوسيع عمر خدمة آلة القطع بالليزر من أجل توفير تكاليف الإنتاج بشكل أفضل والفوز بمزايا أكبر. يمكن ملاحظة أن الصيانة اليومية وصيانة آلة القطع بالليزر مهمة للغاية، والاستقرار والتشغيل الطبيعي للجهاز لا ينفصل عن التشغيل العادي والصيانة اليومية. دعونا نتحدث عن الصيانة اليومية لآلة القطع بالليزر المعدنية:

1. استبدال المياه والتنظيف خزان المياه

تؤثر جودة المياه ودرجة حرارة المياه المتداولة مباشرة على عمر خدمة أنبوب الليزر. يوصى باستخدام الماء النقي والحفاظ على درجة حرارة الماء أقل من 35 درجة مئوية. إذا تجاوز ذلك 35 درجة مئوية، يجب استبدال المياه المتداولة، أو تضاف مكعبات الثلج إلى الماء لخفض درجة حرارة الماء. (يوصى بأن يختار المستخدم أكثر برودة، أو استخدام خزانات مياه، نظف خزان المياه واستبدال المياه المتداولة مرة واحدة في الأسبوع)
ملاحظة: تأكد من أن أنبوب الليزر مليء بالمياه المتداولة قبل أن يعمل الجهاز.



الصين ليزر آلة القطع الصانع


تنظيف خزان المياه: قم بإيقاف تشغيل الطاقة أولا، وفصل أنبوب مدخل الماء، دع الماء في أنبوب الليزر يتدفق تلقائيا إلى خزان المياه، وفتح خزان المياه، وقم بإخراج مضخة المياه، وإزالة الأوساخ على مضخة المياه وبعد قم بتنظيف خزان المياه، واستبدال المياه المتداولة، واستعادة مضخة المياه مرة أخرى إلى خزان المياه، وأدخل أنبوب الماء المتصل بمضخة المياه في مدخل المياه، وترتيب جميع المفاصل. الطاقة على مضخة المياه وحدها وتشغيل لمدة 2-3 دقائق (جعل أنبوب الليزر الكامل من المياه المتداولة).

2. تنظيف مروحة
سوف يؤدي استخدام المروحة الطويلة الأجل إلى تجميع الكثير من الغبار الصلب في المروحة، وجعل المروحة تولد الكثير من الضوضاء، ولا تفضي إلى العادم وإزالة الروائح الكريهة. عندما لا يكون شفط المروحة غير كافية، فإن عوادم الدخان غير سلسة، وإيقاف تشغيل الطاقة أولا، وإزالة مدخل الهواء وأنابيب المخرج على المروحة، فقم بإزالة الغبار في الداخل، ثم أدر المروحة رأسا على عقب، وسحب شفرات المروحة في الداخل انها نظيفة، ثم تثبيت المروحة.




الصين عدسة آلة القطع بالليزر مصنع


3. تنظيف العدسة
يوصى بالتنظيف قبل العمل كل يوم، ويجب إيقاف تشغيل المعدات.
هناك 3 مرايا و 1 مرآة تركز على آلة القطع بالليزر (رقم المرآة رقم 1 موجودة عند الخروج من الانبعاثات من أنبوب الليزر، وهو الزاوية العلوية اليسرى من الجهاز، رقم المرآة رقم 2 موجودة عند الطرف الأيسر يوجد شعاع، وعدد المرآة رقم 3 في رأس الليزر ثابت. في الجزء العلوي من الجزء، توجد عدسة التركيز في برميل العدسة القابلة للتعديل في الجزء السفلي من رأس الليزر. ينعكس ضوء الليزر والتركيز هذه العدسات ونبعها من رأس الليزر. يتم ملطخة العدسة بسهولة مع الغبار أو الملوثات الأخرى، والتي يمكن أن تسبب فقدان الليزر أو تلف العدسة. لا تقم بإزالة العدسة عند تنظيف العدسات رقم 1 ورقمتين. مكان فقط انخفضت ورقة المسح العدسة في محلول التنظيف بعناية على طول مركز العدسة. مسح الحافة الدورية. يجب إخراج العدسة رقم 3 والعدسة التركيز من الإطار والمسح بنفس الطريقة. بعد المسح، يمكن أن يكونوا استبدال كما هي.

تنويه:
1. يجب مسح العدسة بلطف، وينبغي ألا تتلف طلاء السطح؛
2. يجب معالجة عملية المسح بلطف لمنع الوقوع؛
3. عند تثبيت العدسة التركيز، تأكد من الاحتفاظ بسطح مقعدا.