منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي وظائف العدسات الليزرية؟ كيفية الصيانة والشراء؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي وظائف العدسات الليزرية؟ كيفية الصيانة والشراء؟

2021-10-08 17:14:51

في العصر الحديث حيث يكون التصنيع متقدما جدا، تستخدم آلات القطع بالليزر على نطاق واسع حولنا. ثم، أي نوع من المعدات هو آلة القطع بالليزر؟ نحتاج إلى فهم مكوناتها الهامة، من أجل فهم أجزاء من آلة القطع بالليزر المواد الاستهلاكية، حتى نتمكن من معرفة ذلك عند اختيار الجهاز. العدسة البصرية لآلة القطع بالليزر الألياف هي منتج قابل للاستهلاك. من أجل إطالة عمر الخدمة وتقليل تكلفة الاستخدام قدر الإمكان، يجب تنظيم صيانة والتنظيف للعدسة بدقة. بعد ذلك، يقدمك كارمن وآاس الوظائف والصيانة وبعض العناصر التي يجب إيلاء اهتمامها عند شراء عدسات بالليزر.




الصين SLM عدسات الليزر في المبيعات


1. وظيفة

يحتاج كل آلة القطع بالليزر إلى عدسة ليزر للعمل بشكل طبيعي. يتكون من ثلاثة مرايا ومرآة التركيز. يمر الليزر عبر مرآة التركيز من خلال ثلاثة تأملات لإنتاج أشعة الليزر مع وظائف الإنتاج. لذلك، فإن عدسة الليزر هي قطع الليزر لدينا جزء مهم من عمل الماكينة له دور مهم في انتقال النقل البصري والطاقة.



2. الصيانة


تعد عدسة الليزر الجزء الأكثر "صريرا" من آلة القطع بالليزر. أي شخص لديه خبرة يعرف أن عدسة الليزر لا يمكن لمسها باليد، وهي نظيفة بشكل خاص. عند تنظيفه، يجب التنظيف بالكحول. استخدم ملاقط أو المشابك لإزالة السطح غير البصري. بمجرد تلف عدسة الليزر، قد يتسبب ذلك في تأثيرات لا رجعة فيها، وبمجرد وجود أغبار أو بقع زيتية، ستؤثر أيضا على الإنتاج والمعالجة. لذلك، إيلاء المزيد من الاهتمام لصيانة وصيانة عدسة الليزر. صيانة واستبدال منتظم.




العدسات التنازلية الألياف بالجملة


3. حدد العناصر


عند اختيار عدسة ليزر جيدة، فمن المهم للغاية. سيتم تهيج الليزر بعد انعكاسات متعددة. إذا كانت العدسة المحددة ليست جيدة، فستتسبب في مزيد من التوهين وتؤثر على تأثير وكفاءة آلة القطع بالليزر. لذلك، عند اختيار عدسة ليزر، تحتاج إلى اختيار عدسة ليزر ذات نوعية جيدة تم مطلي بها.




CO2 F THETA العدسات المسح


في الاستخدام اليومي، بعد تثبيت عدسة جديدة، يجب تنظيفها بانتظام. يمكن تعظيم عمر خدمة الليزر، ويمكن تقليل عدد بدائل العدسة، مما يقلل من تكلفة الاستخدام. بالطبع، لا يمكن أن تكون عدسات التنظيف هي نفس نظارات التنظيف، يجب عليك إيلاء المزيد من الاهتمام. إذا تأثر تأثير القطع، يجب استبدال العدسة في الوقت المناسب. خلال عملية الاستبدال، يجب أن يتم وضع وتفتيش وتفتيش وتركيب العدسات البصرية حتى لا تكون العدسات تالفة وتتلقى ملوثة.