منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > قوة البطارية قذيفة لحام عملية لحام نبض اللحام واللحام المستمر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

قوة البطارية قذيفة لحام عملية لحام نبض اللحام واللحام المستمر

2021-09-26 14:37:28

في الوقت الحاضر، تمثل قذائف البطارية المصنوعة من مواد سبائك الألومنيوم لأكثر من 90٪ من بطارية الطاقة بأكملها. إن صعوبة اللحام هي أن سبائك الألومنيوم لديها انعكاس كبير للغاية لليزر، وحساسية المسام العالية أثناء اللحام. ستظهر بعض المشاكل والعيوب حتما أثناء اللحام، والأهم منها هي المسام والشقوق الساخنة والانفجارات.


في لحام بطارية الطاقة، سيختار فنيي عملية اللحام معلمات عملية الليزر واللحام المناسبة وفقا لمواد بطارية العميل، والشكل، والسمك، ومتطلبات الشد، بما في ذلك سرعة اللحام، الموجي، قيمة الذروة، زاوية ميل رئيس اللحام، إلخ. إلى اضبط معلمات عملية لحام معقولة للتأكد من أن تأثير اللحام النهائي يفي بمتطلبات مصنعي بطارية الطاقة.




مصنع بطارية الطاقة الصين


1) وضع نبض لحام

يجب اختيار موجة اللحام المناسبة أثناء لحام الليزر. تشمل موجة النبض الشائعة الاستخدام موجة مربعة، موجة الذروة، موجة الذروة المزدوجة، إلخ. انعكاس سطح سبائك الألومنيوم إلى النور مرتفع للغاية. عندما يضرب شعاع ليزر عالي الكثافة سطح المواد، فإن سطح المعادن سيكون 60٪ -98٪ من طاقة الليزر فقدان بسبب التفكير، وتغير الانعكاسية مع درجة حرارة السطح. بشكل عام، موجة حادة وموجة الذروة المزدوجة هي الخيار الأفضل عند لحام سبائك الألومنيوم. الجزء البطيء وراء موجة اللحام هذا لديه عرض نبض أطول، والذي يمكن أن يقلل بشكل فعال من جيل المسام والشقوق.

نظرا للانعااسية العالية من سبائك الألومنيوم إلى الليزر، من أجل منع الانعكاس الرأسي لشعاع الليزر من الإصابة العمودية وتلف مرآة التركيز الليزرية، وعادة ما ينحرف رأس اللحام بزاوية معينة خلال عملية اللحام. قطر المشترك لحام وزيادة السطح المشترك الفعال مع زيادة زاوية إمالة الليزر. عندما تكون زاوية إمالة الليزر 40 درجة، يتم الحصول على أكبر سطح لحام ويتم الحصول على سطح مشترك فعال. عمق اختراق اللحام وعمق الاختراق الفعال مع زاوية إمالة الليزر. عندما يكون أكبر من 60 درجة، يسقط عمق انتشار اللحام الفعال إلى الصفر. لذلك، يمكن أن يتم إمالة رأس اللحام إلى زاوية معينة مما يؤدي بشكل مناسب إلى زيادة عمق اختراق اللحام وعرض الاختراق.

بالإضافة إلى ذلك، عند اللحام، مع التماس لحام الحدوث، يتم تعويض 65٪ من بقعة اللحام بالليزر من لوحة الغطاء و 35٪ من القذيفة يجب أن تكون ملحومة، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من الانفجار الناجم عن مشكلة الغطاء.




عدسة القطع بالليزر البطارية


2) الوضع المستمر لحام

نظرا لأن لحام الليزر المستمر لا يتم تسخينه مثل آلة النبض، فإن ميل الكراك ليس واضحا أثناء اللحام. من أجل تحسين جودة اللحام، يتم استخدام اللحام بالليزر المستمر. سطح اللحام سلس وعيولي، دون تردد، عيب، داخل اللحام. لم يتم العثور على الشقوق. في لحام سبائك الألومنيوم، تتمتع الليزر المستمر بمزايا واضحة. مقارنة بطرق اللحام التقليدية، فإن كفاءة الإنتاج مرتفعة ولا يلزم أي سلك. بالمقارنة مع اللحام بالليزر النبضي، يمكن أن يحل العيوب التي تم إنشاؤها بعد اللحام، مثل الشقوق، المسامية، Spatter، إلخ، تأكد من أن سبائك الألومنيوم لديه خصائص ميكانيكية جيدة بعد اللحام؛ لن يتسلل بعد اللحام، ويتم تقليل كمية التلميع والطحن بعد اللحام، مما يوفر تكاليف الإنتاج. ومع ذلك، نظرا لأن بقعة الليزر المستمرة صغيرة نسبيا، فإن دقة الجمعية في الشغل هي المتطلبات أعلى.


نظام لحام Scanner Sciew Carmanhaas، يدمج وظائف مثل مصدر الليزر، مسح رأس اللحام، التحكم في الشعاع، تحديد المواقع المرئية، نظام السلامة، نظام التبريد، مصراع، إلخ، درجة عالية من التكامل.يمكن لنظام التحكم المصمم خصيصا تلبية احتياجات العملاء في مجالات مختلفة.نظام التحكم متكامل للغاية ومجهز بنظام أمان خاص، مما يجعله أكثر أمانا وأكثر ملاءمة وموثوقية للعملاء للاستخدام.