منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية الحفاظ على آلة القطع بالليزر الألياف؟ لديك متطلبات للبيئة؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية الحفاظ على آلة القطع بالليزر الألياف؟ لديك متطلبات للبيئة؟

2022-02-15 15:40:16
أعتقد أن الجميع يعلم أن بعض أجزاء آلة القطع بالليزر الألياف هي أجزاء ضائفة، مثل العدسات العاكسة والعدسات الواقية ومتوسع الشعاع وفتحات النحاس وهلم جرا. تسبب هذه الأجزاء معينة من الأضرار الزيادة المستمرة في وقت الاستخدام، لذلك تحتاج هذه الأجزاء بشكل عام إلى الحفاظ عليها بانتظام أو استبدالها، وإلا فإن الجهاز بأكمله لن يعمل بشكل طبيعي أو استخدام تأثير آلة القطع بالليزر.




Raytool رأس عدسة القطع


تختلف حياة خدمة آلات قطع الألياف بالليزر. كيفية الحفاظ على المعدات من أجل جعل المعدات مستقرة ولديها حياة خدمة أطول؟

1. استخدم المعدات بدقة وفقا لمعايير المصنع للشركة المصنعة لإطالة عمر معدات القطع بفعالية.
2. الحفاظ على البيئة حول آلة القطع لضمان جودة القطع. (من المهم للغاية الحفاظ على البيئة بشكل معقول حول آلة القطع بالليزر الألياف. على سبيل المثال، يضع بعض المستخدمين منطقة عمل اللوحة بالقرب من آلة القطع بالليزر الألياف، والتي ستطرح المكونات الكهربائية لفترة طويلة، وتؤثر أيضا على جودة القطع القطع بالليزر.)
3. استخدم الهواء المضغوط والمنظفات المكنسة الكهربائية لاستيعاب الغبار والأوساخ على طاولة تشغيل آلة قطع الألياف البصرية للليزر، والخزانة الكهربائية وسطح المعدات المختلفة كل يوم. يجب أن تكون جميع أبواب خزانة كهربائية مغلقة بإحكام لمنع الغبار.
4. تفكيك غطاء الغبار من كل رمح كل ثلاثة أشهر، تحقق مما إذا كانت رف التروس والسكك الحديدية توجيه ترتديه أو يكون لها أشياء أجنبية ونظيفة وتزود بالوقود في الوقت المناسب. هذا هو أهم شيء ويجب عمله، وإلا فإن دقة القطع ستتأثر قليلا، وسيتم تلف دليل الرف.
5. لمسائل الصيانة الأخرى، اتبع "دليل صيانة المعدات".

يجب إجراء الصيانة اليومية والأسبوعية والشهرية للمعدات مثل إزالة الغبار والتزود بالوقود وفقا ل "دليل الصيانة"، والذي سيقلل بشكل فعال من تأثير البيئة على مكونات مختلفة، وتمكين آلة القطع بالليزر للألياف للعمل بكفاءة، بثبات، وخالية من المتاعب لفترة طويلة. إنشاء قيمة باستمرار للمستخدمين.




يوفر Carmanhaas Cutter Cutter، Engraver & Machines Factory مصنع حلول نظام ليزر بصري مختلف. مرحبا بكم في الاتصال بنا (الصين CO2 قطع غيار قطع غيار الآلات) معلومات اكثر.