منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الهيكل الأساسي لآلة القطع بالليزر ووظيفة كل مكون
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الهيكل الأساسي لآلة القطع بالليزر ووظيفة كل مكون

2022-02-14 14:04:43

تتم ترقية آلات القطع بالليزر باستمرار وطورت بقوة للاستخدام في مختلف الصناعات، مثل تطوير المنتجات أو الصناعات الطبية والإلكترونية والملابس. كارمان هاس الصين مصنع آلة القطع بالليزر من أجل ترك الجميع لديهم فهم أعمق لآلات القطع بالليزر، اليوم سنتحدث عن بعض الهياكل الأساسية لآلات القطع بالليزر ووظائف كل مكون.




يتكون الهيكل الأساسي لآلة القطع بالليزر أساسا من مزيج من الجسم والضوء والكهرباء. تتضمن الجهاز بأكمله ثلاثة أجزاء رئيسية: جزء إطار الجسم (الجزء الميكانيكي)، الليزر، رئيس الليزر، نظام الحركة ووحدة التحكم (جزء التحكم الكهربائي)
ما سبق مجهز بالمعدات المساعدة للقطع بالليزر: امدادات الطاقة المستقر (تحتاج إلى استخدام بالتزامن مع أنابيب الليزر)، مبرد (يستخدم لتبريد الجهاز، والتي يمكن أن تطيل عمر الخدمة من الماكينة)، ضاغط الهواء، مجفف تبريد ، مرشح، جامع الغبار العادم، تفريغ الخبث، إلخ. تشكل تكامل نظام مجموعة كاملة من المعدات.

من أجل تشغيل أفضل آلة القطع بالليزر في الإنتاج، نحتاج إلى فهم وظيفة كل جزء من آلة القطع بالليزر. المهام الرئيسية لكل مكون هي كما يلي:

1. جزء الإطار من جسم الطائرة (الجزء الميكانيكي): جزء الجهاز من آلة القطع بالليزر، الجزء الميكانيكي الذي يدرك حركة المحاور X و Y و Z، بما في ذلك منصة عمل القطع. يتم استخدامه لوضع الشغل الذي سيتم قطعه، ويمكن أن يتحرك بشكل صحيح وبدقة وفقا لبرنامج التحكم، عادة ما يقودها محرك يخطو ثلاثي الطور.

2. الليزر: جهاز ينشئ مصدر ضوء الليزر.

3. مسار الضوء الخارجي: مرآة الانكسار، المستخدمة لتوجيه الليزر في الاتجاه المطلوب. من أجل منع فشل مسار الشعاع، يجب حماية جميع المرايا بواسطة أغطية واقية، وينبغي تقديم غاز واقية من الضغط النظيف لحماية المرايا من التلوث.

4. نظام الحركة: التحكم في أداة الجهاز لتحقيق حركة محاور X و Y و Z، والتحكم في قوة الإخراج بالليزر.

5. جدول التشغيل: يستخدم للتحكم في عملية العمل لجهاز القطع بأكمله.

6. امدادات الطاقة المنظمة: متصلة بين الليزر، أداة آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ونظام امدادات الطاقة. يلعب أساسا دور منع تدخل الشبكة الخارجية.

7. رأس القطع: يشمل أساسا أجزاء مثل التجويف، مع التركيز حامل العدسة، مرآة التركيز، الاستشعار بالسعة وفوهة الغاز المساعد. يستخدم جهاز القيادة في رأس القطع لدفع رأس القطع للتحرك على طول المحور Z وفقا للبرنامج، ويتكون من أجزاء محرك سيرفو ونقل مثل قضيب المسمار أو معدات.


8. مبرد: تستخدم لتبريد أنبوب الليزر. أنبوب الليزر هو جهاز يحول الطاقة الكهربائية إلى طاقة خفيفة. على سبيل المثال، فإن معدل التحويل لليزر غاز ثاني أكسيد الكربون هو عموما 20٪، ويتم تحويل الطاقة المتبقية إلى حرارة. تسلب مياه التبريد الحرارة الزائدة للحفاظ على مولد الليزر يعمل بشكل صحيح. تبرد مبرد أيضا عاكس المسار البصري الخارجي والمرآبات التركيز لأداة الجهاز لضمان جودة نقل شعاع مستقرة ومنع العدسة بشكل فعال من التشويش أو الانفجار بسبب درجة الحرارة الزائدة.

9. جامع الغبار العادم: استخراج الدخان والغبار الناتج أثناء المعالجة، وتصفيةها لجعل تفريغ غاز العادم تلبي معايير حماية البيئة.

10. مجفف تبريد الهواء والمرشح: يستخدم لتزويد الهواء الجاف النظيف لمولد الضوء ومسار الشعاع للحفاظ على المسار والعاكس الذي يعمل بشكل صحيح.

11. آلة تصريف الخبول: إزالة المواد المتبقية والنفايات الناتجة أثناء المعالجة.



لا تضاهى مزايا آلة القطع بالليزر مع المعدات الميكانيكية الأخرى، حيث تحل محل العمالة وغيرها من الآلات العادية لإكمال الكائنات التي تحتاج إلى معالجة، وقطع ونقش.نحن Carman Haas Laser Technology (Suzhou) المحدودة، تقديم الخدمات للصناعات المختلفة.توفير النماذج المقابلة لتحسين استخدام المستخدمين.