منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية منع المزيد من تلوث ورقة حماية الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية منع المزيد من تلوث ورقة حماية الليزر

2020-09-28 16:08:46

أثناء العمل بالليزر ، بسبب القطع بالليزر واللحام والمعالجة الحرارية للمواد ، سيتم إطلاق كمية كبيرة من الغاز والبقع على سطح العمل ، وستتسبب هذه الغازات والبقع في إتلاف العدسة. عندما تسقط الملوثات على سطح العدسة ، فإنها تمتص الطاقة من شعاع الليزر ، مما يتسبب في تأثير العدسة الحرارية. إذا لم تشكل العدسة ضغطًا حراريًا بعد ، فيمكن للمشغل إزالتها وتنظيفها. يجب أن تعتمد العملية المحددة طريقة يمكنها تجنب تلف العدسة والمزيد من التلوث. أثناء تركيب العدسة وتنظيفها ، فإن أي مادة لزجة ، حتى بصمات الأصابع أو قطرات الزيت ، ستزيد من معدل امتصاص العدسة وتقلل من عمر الخدمة.




الصين المهنية Znse جولة حماية نافذة الصانع


لذلك يجب اتخاذ الاحتياطات التالية:

1. لا تقم أبدًا بتثبيت العدسة بأصابع عارية. ارتدِ مهودًا للأصابع أو قفازات مطاطية.
2. لا تستخدم أدوات حادة لتجنب الخدوش على سطح العدسة.
3. لا تلمس الفيلم عند التقاط العدسة ، ولكن امسك حافة العدسة.
4. يجب وضع العدسة في مكان جاف ومرتب للاختبار والتنظيف. يجب أن تحتوي طاولة العمل الجيدة على عدة طبقات من مناشف التنظيف الورقية أو أقمشة المسح ، وعدة أوراق من مناديل تنظيف العدسات.
5. يجب على المستخدم تجنب التحدث إلى الجزء العلوي من العدسة ، وإبعاد الأطعمة والمشروبات وغيرها من الملوثات المحتملة عن بيئة العمل.




الليزر التركيز الصانع الصين



طريقة التنظيف الصحيحة
في عملية تنظيف العدسة ، الغرض الوحيد هو إزالة ملوثات العدسة ، وعدم التسبب في مزيد من التلوث والضرر للعدسة. من أجل تحقيق هذا الهدف ، يجب على الناس في كثير من الأحيان اتباع أساليب منخفضة المخاطر نسبيًا. تم إعداد الخطوات التالية لهذا الغرض ويجب على المستخدمين اعتمادها.

الخطوة الأولى: استخدم كرة هوائية (نيتروجين مضغوط) لتفجير العوامات الموجودة على سطح العنصر ، وخاصة العدسة ذات الجسيمات الدقيقة والندبات على السطح. هذه الخطوة ضرورية. لا يمكن استخدام الهواء المضغوط الموجود على خط الإنتاج بشكل مباشر ، لأن الهواء سيحتوي على قطرات الزيت والماء ، مما يزيد من تلوث العدسة.

الخطوة 2: استخدم سائل تنظيف خاص لتنظيف العدسة برفق. هذا المستوى من سائل التنظيف الخاص لا مائي تقريبًا ، مما يقلل من احتمال تلوث العدسة. يمكن أن يكون الكاشف عبارة عن محلول مختلط من الأسيتون والإيثانول والأثير ، أو محلول تنظيف زجاجي بصري خاص في السوق. للتنظيف ، استخدم أولاً كرات قطنية ماصة لإزالة الغبار العائم على السطح ، ثم قم بتنظيف العدسة جيدًا بورق خالٍ من الغبار.

نافذة رأس Raytool مزود الصين تذكر CARMAN HAAS إذا كان لا يمكن إزالة بعض الملوثات وتلف العدسة عن طريق التنظيف ، وخاصة الفيلم المحترق بسبب تناثر المعادن والأوساخ ، فأنت بحاجة إلى استبدال الحماية إذا كنت ترغب في استعادة الأداء الجيد لعدسة المعدات. عند استبدال العدسة الواقية ، إذا تم العثور على أي أوساخ ، يجب تنظيف العدسة.