منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية منع إشعاع الليزر لآلة القطع بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية منع إشعاع الليزر لآلة القطع بالليزر

2020-09-25 18:32:09

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، لم يعد الإشعاع شيئًا جديدًا بالنسبة للناس ، لأن الإشعاع منتشر في كل مكان ، والأجهزة الكهربائية التي نستخدمها غالبًا في حياتنا اليومية بها الكثير من الإشعاع ، مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ومجففات الشعر و آلات التصوير. مع الكثير من الإشعاع. الإشعاع قوي وضعيف ، ويمكن لتدابير الحماية الذاتية المناسبة أن تقلل الضرر الناجم عن الإشعاع. فكيف نحمي أنفسنا من التلف الإشعاعي من آلات القطع بالليزر؟




مورد عدسات التركيز بالليزر



عين
بشكل عام ، يحب الأشخاص الجدد في آلة القطع بالليزر التحديق في رأس القطع. إذا نظرت إلى الشرر الناتج عن القطع لفترة طويلة ، فسوف تؤذي عينيك وتشعر بالوخز. أثناء معالجة آلة القطع بالليزر ، فإن خصائص الليزر المنبعث يمكن أن تجعل الطاقة عالية التركيز في المكان والزمان. يركز الوسط الانكساري للعين على الشبكية لتكوين صورة ، وتزداد كثافة الطاقة على الشبكية بمقدار 104-105 مقارنة بكثافة الطاقة الساقطة على القرنية ؛ الليزر لديه أحادي اللون جيد وانحراف لوني صغير في قاع العين. يمكن أن تتسبب طاقة الليزر المنخفضة للغاية في تلف القرنية أو شبكية العين.

بشرة
عندما يتم تعريض الجلد للإشعاع بالليزر ، إذا كانت طاقته (قوته) كبيرة جدًا ، فقد يتسبب ذلك في تلف الجلد. بالطبع ، يمكن إصلاح الضرر بالأنسجة. على الرغم من تقليل الوظيفة ، إلا أنها لا تؤثر على الهيكل الوظيفي العام. إذا تعرضت لفترة طويلة ، فقد تسبب حروقًا وندوبًا. على الرغم من أن الضرر الذي يلحق بالعيون أخف بكثير ، إلا أنه يجب أيضًا التعامل معه بجدية.

نفس
تتوافق درجة الحرارة المرتفعة الناتجة عن الليزر مع الغاز لإتمام عمليات المعالجة المختلفة ، وفي نفس الوقت ، يتم توليد كمية كبيرة من الغبار. خاصة عند معالجة بعض المواد المعدنية الخاصة ، يحتوي الدخان الناتج على الكثير من المكونات الكيميائية ، وسيتم تعليق الغبار في الهواء. ضار بجسم الإنسان.



الليزر التركيز عدسة الشركة المصنعة الصين



كيف تتجنب الضرر الناجم عن آلة القطع بليزر الألياف؟
1. معدات الحماية اللازمة لآلة القطع بالليزر ، وارتداء نظارات واقية لمنع تلف الليزر في عيون الإنسان. يجب ألا ينظر الموظفون الآخرون في منطقة العمل مباشرة إلى الليزر أثناء القطع.
2. يجب على المشغلين الانتباه إلى تناول المزيد من الجزر وبراعم الفاصوليا والطماطم واللحوم الخالية من الدهون وكبد الحيوانات والأطعمة الأخرى الغنية بفيتامين إيه سي والبروتين حسب الاقتضاء ، وغالبًا ما يشربون الشاي الأخضر ، لأن هذه الأطعمة يمكن أن تساعد البشر في الحفاظ على عيونهم بشكل أفضل. السماح لجسم الإنسان بالحفاظ على جسم الإنسان بشكل أفضل في ظل ظروف إشعاع آلة القطع بالليزر.
3. يجب أن يكون هناك جهاز مطابق لإزالة الغبار ، ومحاولة العمل في بيئة هواء خالية من العوائق ، ومحاولة ارتداء قناع
4. عند ترتيب موقع القطع ، قم بطلاء الموقع وجدران بيئة العمل مظلمة لتقليل الإشعاع.
5. لا تلمس الأجزاء المقطوعة على الفور لتجنب الحروق بسبب درجة الحرارة المتبقية.