منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > دور آلة الوسم بالليزر في صناعة النبيذ
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

دور آلة الوسم بالليزر في صناعة النبيذ

2020-09-29 18:40:37

يعد النبيذ من أقدم المشروبات للبشرية ، وهو ثالث أكثر المشروبات استهلاكًا في العالم بعد الماء والشاي.

في الماضي ، كان لدى صناعة النبيذ متطلبات معالجة عالية نظرًا لسرعة المعالجة السريعة ، وتأرجح هيكل الزجاجة أثناء المعالجة ، وبيئة المعالجة الرطبة نسبيًا ، والتي تتطلب ظروفًا قاسية للغاية لكل من طرق الوسم التقليدية والوسم بالليزر.




عدسة التركيز لرأس قطع الألياف


الآن مع الترقية التقنية للأجهزة المختلفة ، وتطوير تقنية الليزر ، والتحسين المستمر لمستوى الأتمتة ، أصبح تطبيق الترميز بالليزر في صناعة النبيذ تدريجياً أوسع ، وتحل مزايا الأداء الممتازة تدريجياً محل طرق المعالجة التقليدية وخطوط التجميع. يمكن أن تصل أدنى سرعة إلى حوالي 800 زجاجة في الدقيقة ، والتي تلبي بشكل أساسي متطلبات معظم خطوط إنتاج النبيذ.


باستخدام آلة الوسم بالليزر الحالية ، يتم استخدام شعاع ليزر عالي الطاقة للتركيز على سطح زجاجة البيرة الزجاجية. تحت تأثير الليزر عالي الطاقة ، تتبخر الطبقة السطحية فيزيائيًا في وقت قصير جدًا ، تاركة سطحًا أملسًا وملمسًا على السطح. قم بتمييز النموذج ، ويمكن أيضًا التحكم في الإزاحة الفعالة لشعاع الليزر ، وتمييز نص النمط الرائع بدقة على سطح زجاجة البيرة.

آلة وسم ألياف الليزر


بالمقارنة مع الوسم التقليدي ، قد تكون آلة الوسم بالليزر أكثر تكلفة من المعدات التقليدية. ومع ذلك ، يمكن أن يترك الوسم بالليزر نمط تعليم دائم واضح ومحكم على سطح زجاجة النبيذ. في الوقت نفسه ، لا يمكن تغييره بالاحتكاك. للعلامة الجيدة تأثير علامات مكافحة التزييف ، والتي لا شك أنها ليست طريقة معالجة مواتية لصناعة الكحول شديدة التنافسية الآن.


مع التحديث والتحسين المستمر لتكنولوجيا الليزر الحالية ، تم تحسين عمر الخدمة وأداء الليزر بشكل كبير. مثل آلة وسم ألياف الليزر الحالية ، آلة التعليم بالليزر CO2، وآلة الوسم بالليزر فوق البنفسجي ، محتوى الوسم واضح ونطاق التطبيق واضح. تكلفة صيانة واسعة ومنخفضة ؛ أعتقد أنه في المستقبل القريب ، سوف ينتشر استخدام الليزر في صناعة البيرة على نطاق واسع.