منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > خطوات اختيار عدسة آلة القطع بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

خطوات اختيار عدسة آلة القطع بالليزر

2020-09-24 19:22:07


هناك أنواع عديدة من الأجزاء المستهلكة لآلة القطع بالليزر. اليوم ، سأقدم العدسة الواقية في آلة القطع بالليزر.

كما يوحي الاسم ، يتم استخدام العدسة الواقية لمنع تناثر الغبار والخبث من إتلاف عدسة التركيز. بالإضافة إلى استخدامها في آلات القطع بالليزر ، فهي ضرورية أيضًا في معدات الليزر الأخرى ، بما في ذلك النقش بالليزر واللحام بالليزر والنقش بالليزر ، إلخ.




مورد عدسة CO2 F ثيتا



ثلاث خطوات لاختيار العدسة الواقية لآلة القطع بالليزر:

1 تتطابق الأبعاد ، وهذا سهل الفهم

2 المواد ، وفقًا لقوة الليزر المختلفة ، مع مراعاة تكلفة الاستخدام ، يمكنك اختيار K9 ، الكوارتز ، في عملية التطبيق الفعلية ، المهنية مورد عدسات التركيز قسّم هذين النوعين من المواد إلى درجات متعددة ، ويمكن للعملاء اختيار المواصفات المقابلة وفقًا للاحتياجات الفعلية

3 طلاء ، طلاء مضاد للانعكاس بالليزر ، استخدم معلمات تقنية طلاء مختلفة وفقًا لبيئة الاستخدام

على الرغم من أن العدسة الواقية لآلة القطع بالليزر هي جزء ضعيف ، من أجل تحسين معدل استخدامها وتقليل تكاليف الإنتاج ، يمكن تنظيف العدسة الواقية بانتظام لتحقيق الغرض من إعادة الاستخدام. تم تلخيص خطوات التنظيف الثلاث التالية:
يحمي
مادة العدسة الواقية هي ZnSe (زنك الزرنيخ) ، وهي هشة وتخشى السقوط ؛ انتبه عند التفكيك: لا تستخدم الكثير من القوة ، ولا يمكن أن تصطدم بأشياء صلبة. يوجد فيلم مضاد للانعكاس على السطح ، يخشى التلوث والرطوبة والزيوت والخدش ؛ لذلك ، من الضروري توفير هواء جاف ومزيل للشحوم أثناء العمل. لا تتعامل مباشرة مع آلة القطع بالليزر لحماية عدسة العدسة لأن زيت الجلد سوف يتسبب في تلف دائم لسطح العدسة. على العكس من ذلك ، يمكنك ارتداء القفازات ومجموعة خاصة للتشغيل. بالنسبة للعدسات الأصغر ، من الأنسب استخدام ملاقط بصرية أو ملاقط فراغ. بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لتثبيت العدسة الواقية لآلة القطع بالليزر ، لا يمكن تثبيتها إلا على طول السطح غير البصري ، مثل الحافة المتجمدة للوحة المرآة.




سعر عدسة قطع ايتو الصين




التحقق من
بشكل عام ، من الضروري التحقق من حالة آلة القطع بالليزر لحماية العدسة قبل الاستخدام وقبل التنظيف وبعده. نظرًا لأن معظم الملوثات وعيوب السطح صغيرة الحجم نسبيًا ، فإننا نحتاج غالبًا إلى استخدام معدات التكبير عند فحص العدسات. بالإضافة إلى المعدات المكبرة ، نحتاج أحيانًا أيضًا إلى إضاءة السطح البصري بضوء ساطع نسبيًا لتعزيز كثافة الانعكاس المرآوي لملوثات السطح وعيوبه ، بحيث يمكن العثور على الملوثات والعيوب بسهولة أكبر.
نظيف
عند تنظيف آلة القطع بالليزر لحماية العدسات ، غالبًا ما يتم استخدام المناديل النظيفة والمذيبات ذات الدرجة الضوئية لمنع تلف الملوثات الأخرى. يجب ترطيب ورق المناديل بمذيب مناسب وعدم استخدامه جافًا. بالنظر إلى النعومة ، فإن المناديل القابلة للاستخدام هي مناديل Webril القطنية النقية أو أدوات تطبيقها مثل كرات القطن وأنسجة العدسات ومسحات القطن.