منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية استخدام هيكل دعم الطباعة ثلاثي الأبعاد بشكل صحيح؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية استخدام هيكل دعم الطباعة ثلاثي الأبعاد بشكل صحيح؟

2021-06-01 12:10:06

للطباعة 3D المعدنية، الدعم ضروري. (جيمHINA 3D الطباعة المعدنية للبيع مصنع ) المهام الرئيسية لدعم الطباعة 3D المعدنية هي:

(1) تواصل مع منصة الطباعة؛

(2) الحفاظ على شكل الجزء؛

(3) منع تزييف الحافة؛




لذلك، قد تنتج الطباعة ثلاثية الأبعاد معدنية عددا كبيرا من هياكل الدعم، والتي ستؤدي إلى مشكلتين. من ناحية، فإنه يزيد من التكلفة المادية، والثاني يضيف المزيد من الأعمال بعد المعالجة إلى الدعم. لذلك، فإن التصميم الصحيح لهياكل دعم الطباعة ثلاثية الأبعاد هو اتجاه مهم للغاية لنماذج معقدة ثلاثية الأبعاد. متى سيتم استخدام هياكل دعم الطباعة ثلاثية الأبعاد؟


عندما يكون لدى النموذج الخاص بك Overhangs أو الجسور غير المدعومة من قبل أي مما يلي، قد تحتاج إلى استخدام هيكل دعم الطباعة ثلاثي الأبعاد للطباعة ثلاثية الأبعاد. (الصين 3D طابعة النظام البصري الصانعفي



أمثلة على overhangs والجسور مع الرسائل Y، H، و T




1. هيكل دعم الطباعة ثلاثي الأبعاد لا يتطلب دعم لجميع Overhangs - قاعدة 45 درجة

ليس كل ما تحتاجه الأمتعة الدعم. القاعدة العامة للإبهام هي: إذا تميل المتراكمة في زاوية أقل من 45 درجة من الرأسية، يمكنك طباعة Overhang دون استخدام هيكل دعم الطباعة ثلاثي الأبعاد؛ يتطلب المتراكمة بزاوية أكثر من 45 درجة من العمودي هيكل دعم الطباعة ثلاثي الأبعاد.



2. هيكل دعم الطباعة ثلاثي الأبعاد ليس كل الجسور تحتاج إلى دعم 5MM

تماما مثل زيادة التشكيل، وليس كل الجسور تحتاج إلى دعم. هنا، قاعدة الإبهام هي: إذا كان طول الجسر أقل من 5 مم، فيمكن للطابعة الطباعة دون الحاجة إلى بنية دعم الطباعة ثلاثية الأبعاد. للقيام بذلك، تستخدم الطابعة تقنية تسمى الجسيم - إنها تمتد المواد الحرارية مسافة قصيرة وتدير طباعةها مع الحد الأدنى من الترهل. ومع ذلك، إذا تجاوز طول الجسر 5MM، فلن تعمل هذه التقنية. في هذه الحالة، تحتاج إلى إضافة بنية دعم الطباعة ثلاثية الأبعاد. (3D الطباعة المعدنية بالجملةق الصينفي




بدون هيكل دعم الطباعة ثلاثي الأبعاد، من المستحيل طباعة الجسور أطول من 5 مم.

3. قاعدة الإبهام التي لا تتطلب overhang الرأسي أقل من 45 درجة الدعم - قاعدة الإبهام


قبل أن تبدأ طباعة النماذج مع الثابة، من الأفضل فهم قدرة الطابعة على طباعة المزيد من الستائر غير الضارة. الأميال الطباعة يعتمد إلى حد كبير على الطابعة الخاصة بك. قد لا تتمكن طابعة غير مشروطة والمواد التي تستخدمها من القيام بذلك. اطبع الناتيل بزاوية من 35 أو 40 درجة في الاتجاه الرأسي!