منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > مقدمة لمزايا نظام المسح الديناميكي ثلاثي الأبعاد
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

مقدمة لمزايا نظام المسح الديناميكي ثلاثي الأبعاد

2021-08-19 15:54:34

ينتمي نظام المسح الديناميكي ثلاثي الأبعاد ونظام المسح الديناميكي ثلاثي الأبعاد إلى مجموعة مثالية من نظام مسح التركيز الخلفي وجهاز النقل الميكانيكي. يمكن أن تحقق خصائص بقعة علامات ذات تنسيق كبير موحدة وبقعة التركيز الصغيرة.



3D جالفو ماسحة رئيس لقطع المورد


في نظام المسح الجبئي التقليدي، يتم وضع مقياس مقياس المسح أمام العدسة التركيز (مثل عدسة التركيز العادية والعدسة المسح الضوئي)، يتم الحصول على حقل المسح الضوئي في الطائرة البؤرية للعين. يحتوي هذا النظام على تكلفة منخفضة، وسرعة المسح أسرع، ولكن حجم حقل المسح ونوعية البقعة محدودة بشدة من تصميم العدسة.





3D جلفو الماسح الضوئي رئيس للنقش


تختلف عن نظام المسح الأمامي للتركيز، في نظام المسح الديناميكي ثلاثي الأبعاد، يتم وضع مقياس فحص المسح خلف عدسة التركيز. يتكون نظام العدسات التركيز من عدسة متوسطة شعاع المنقولة ومجموعة عدسة التركيز. يدخل شعاع الليزر إلى المتوسع أولا، يدخل عدسة الشعاع مجموعة العدسة التركيز، ثم تنعكس من قبل Galvanometer المسح قبل الوصول إلى الطائرة البؤرية. باستخدام جهاز نقل الحركة لنقل عدسة المتوسع شعاع على طول المحور البصري سيتغير المسافة بين عدسة المتوسع شعاع ومجموعة عدسة التركيز، بحيث يمكن تغيير موقع البقعة المركزة في مساحة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد، والتي تسمى "المسح ثلاثي الأبعاد". التركيز على المسافة بين مجموعات العدسة لتحقيقها.


3D جلفو الماسح الضوئي رئيس لقطع الصانع


عادة ما يحتوي نظام المسح الديناميكي ثلاثي الأبعاد عادة على المزايا التالية:


1. مجموعة من الأنظمة يمكن أن تحقق مجموعة المسح من 100 مم × 100 مم إلى 2000 ملم × 2000 مم؛
2. مقارنة مع نظام التركيز الأمامي، يمكن الحصول على بقعة أصغر التركيز؛
3. يمكن أن يحسن توحيد البقعة المركزة.
الاستخدام: يقوم حزمة الليزر بإدخال Expander Reager أولا، ثم يدخل عدسة التركيز، ثم يصل إلى سطح التركيز من خلال انعكاس جهاز مقياس فحص المسح الضوئي. يمكن أن يقوم جهاز النقل بتحريك Expander Beam على طول المحور البصري، ومن خلال تغيير المسافة بين Expander Beam وعدسة التركيز، يمكن تغيير موضع بقعة الضوء في مساحة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد.

Carmanhaas هي المهنية الصينية البصريات الليزر والشركات البصرية، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من 3D Galvo Scanner Price Price.