منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > هل يمكن لعلامة الليزر علامة آلة على الزجاج؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

هل يمكن لعلامة الليزر علامة آلة على الزجاج؟

2021-08-18 10:02:50

هل يمكن لآلة وضع العلامات بالليزر على المنتجات الزجاجية؟ سيكون لدى الكثير من الناس أسئلة حول كيفية وجود زجاجي هش وشفاف. كيفية أداء بمناسبة الليزر؟ بعد ذلك، سيقدم لك كارمن وهااس كيف يمكن لآلات وضع العلامات بالليزر تحقيق علامة بالليزر ملحوظ.


الصين الألياف سطح المكتب ليزر بمناسبة آلة المزود


في الوقت الحاضر، هناك الأنواع التالية من بمناسبة الليزر: آلة وضع علامة ليزر ثاني أكسيد الكربون، آلة وسم الليزر الأشعة فوق البنفسجية وآلة علامات الليزر الخضراء. من السهل جدا كسر الزجاج أثناء المعالجة، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص لعملية العلامات.

عملية وسم الليزر الزجاجية: عندما يمس شعاع الليزر سطح الزجاج، فإن درجة حرارة سطح الزجاج يرتفع بسرعة بسبب التدفئة، ولا يمكن تبريد الزجاج، والسطح المقعر الذي تنتجه المنطقة المدفئة أكبر وأكبر، وبالتالي الفشل في وضع علامة على العلامة المثالية. تأثير الجهاز. فكيف يمكننا أن نجعل أنماط رائعة وتأثيرات نصية على الزجاج؟


آلة وضع علامة ليزر CO2 السعر الصين


الطريقة الأولى: قبل وضع علامة على الزجاج، يمكننا أن نلابل سطح الزجاج أولا. يمكنك تغطية الزجاج مع جريدة مبللة، أو الرطب الزجاج مع سائل التنظيف، بحيث يكون تأثير نحت الزجاج أفضل. ولكن تجدر الإشارة إلى أن الماء على سطح الزجاج سيجف بسرعة.

الطريقة 2: بعد اختبار التدقيق لدينا، قبل وضع علامة الزجاج، استخدم رقائق أو شريطية واقية لتغطية السطح الزجاجي، بحيث يكون تأثير العلامة الذي تم الحصول عليه هو جيد جدا.



ثاني أكسيد الكربون ليزر بمناسبة شعاع شعاع المتوسع


نظرا للطبيعة الهشة للزجاج، فإن النقش على سطح المنتجات الزجاجية يتطلب الحرفية العليا. بالمقارنة مع أساليب العلامات العادية، تتمتع تقنية بمناسبة الليزر بكفاءة عالية المعالجة، ومنتجات العلامات الجميلة والمفصلة، ​​لا حاجة لاستهلاك المواد وحماية البيئة وتوفير الطاقة والصيانة المريحة. هذا هو الخيار الأفضل لمعالجة المنتجات الزجاجية.

Carmanhaas هي المهنية للبصريات الليزرية الصينية والشركة المصنعة للنظام البصري لتقديم آلة وضع علامة ليزر أداء جيدة، لتكون مورد زعيم في الصين مع أفضل الأسعار. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من آلة وسم الليزر.