منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > المعرفة وتكوين الألياف الجلفانومتر الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

المعرفة وتكوين الألياف الجلفانومتر الليزر

2021-11-11 18:09:54

الفحص الفضائي عالي السرعة هو نوع من المسح الجلفانومتر المستخدم في صناعة الليزر. كما يمكن أن يسمى مقياس النمط. تتبع فكرة التخطيط تماما طريقة التخطيط ل AMMeter. تحل العدسة محل الإبرة، ويتم التحكم في إشارة التحقيق بواسطة إشارة DC Computer-5V -5V أو -10V- + + 10V بدلا من ذلك، لإكمال الإجراء المجدول.


مثل نظام المسح الضوئي الدوارة، يستخدم نظام التحكم النموذجي هذا زوج من مرايا Reentrant. الفرق هو أن المحرك يخطو يستبدل العدسة بواسطة محرك سيرفو. في نظام التحكم هذا، استشعار التوجيه فكرة التخطيط لاستخدام وحلقة ردود الفعل السلبية ضمان دقة النظام، وسرعة المسح وسرعة تحديد المواقع التكرار النظام بالكامل قد وصلت إلى مستوى جديد.




مخصصة جالفو رئيس الليزر الصانع

سواء تم استخدام المسح الضوئي أنظمة الليزر لوضع العلامات أو نحت أو حفرها من أجهزة Micropipettes، فإنها تعتمد جميعا على Galvanometers بوضع شعاع الليزر بدقة.

مبدأ تكوين الفحص الجالفانومتر:

يتكون رأس علامة الفحص الموجي بالمقياس بشكل رئيسي من مرآة المسح الضوئي XY، عدسة الحقول، وبرامج الجلفانومتر والمناسبة التي تسيطر عليها الكمبيوتر. اختر المكونات البصرية المقابلة وفقا لطول الموجة الليزر المختلفة. تشمل الخيارات ذات الصلة أيضا متزواني شعاع الليزر والليزر، إلخ.

مبدأ العمل هو الحادث شعاع الليزر على المرايا (المسح الضوئي)، واستخدام الكمبيوتر للتحكم في نقطة انعكاس المرايا. يمكن للمرايا المرآة المسح الضوئي على طول المحاور X و Y بشكل منفصل، ثم تصل إلى انحراف شعاع الليزر، ونقطة التركيز الليزرية لتكوين كثافة طاقة معينة تتحرك على مواد العلامات وفقا للطلب المطلوب، ثم يترك رمزا دائمة سطح المواد. يمكن أن تكون البقعة المركزة دائرة أو مستطيل.


الألياف الليزر جالفو المرايا الصانع

يمكن استخدام علامات مسح الجلفانومتر في علامات ناقلات ومصفوفة النقاط بسبب مجموعة الاستخدام الواسعة. حجم الرموز قابل للتعديل، وله سرعة الاستجابة السريعة وسرعة العلامات العالية (يمكن أن يمثل مئات الشخصيات في الثانية)، أصبحت مزايا جودة العلامات العالية وأداء ختم مسار الضوء الجيد، والقدرة القوية على التكيف في البيئة المنتجات الرئيسية ، ويعتبرون تمثيل اتجاه تطوير علامة الليزر في المستقبل، مع احتمال واسعة الاستخدام.