منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الاحتياطات لحام الليزر من سبائك الألومنيوم
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الاحتياطات لحام الليزر من سبائك الألومنيوم

2021-11-08 16:58:27

آلة لحام الليزر لديها خصائص كثافة الطاقة العالية وسرعة اللحام السريعة. إنه سلاح رائع لحام الألمنيوم ومواد السبائك الخاصة به. بالنسبة للألمنيوم ومنتجات سبائك الألومنيوم أو الملحقات التي لحقت بحزم وجميلة، هناك حاجة إلى آلة لحام الليزر سبائك الألومنيوم. على الرغم من أن تأثير اللحام بالليزر أفضل، إلا أن سبائك الألومنيوم والألومنيوم لديهم خصائص الانعكاسية العالية ومعدل جذب منخفض. لا تزال هناك صعوبات تقنية في اللحام. لذلك، ينبغي إيلاء بعض النقاط عند استخدام اللحام بالليزر:



آلة لحام الليزر 800 واط / 1000 واط


1. عندما يكون سبائك الألومنيوم اللحام بالليزر، سيكون هناك انعكاس خفيف على سطح سبائك الألومنيوم، لأن سبائك الألومنيوم هو معدن غير حلقي، لديه خصائص الانعكاسية العالية ومعدل امتصاص منخفض للليزر. لذلك، قبل أن يتم لحام سبائك الألومنيوم، من الضروري تنظيف سطح سبائك الألومنيوم لإزالة بقع الزيت على السطح. في الوقت نفسه، من الضروري منع تهديدات السلامة مثل الانفجار الناجم عن الأكسدة أثناء اللحام، ونظيفة تماما وإزالة فيلم أكسيد على سطح المعدن.

2. نظرا لأن سبائك الألومنيوم نشطة وسهلة الأكسدة، فإن كمية كبيرة من الغبار والرطوبة من السهل الالتزام بالسطح. لذلك، إذا لم نعدنا بالكامل أثناء عملية اللحام، فإن لحام الليزر السريع، فإن الأمور المرتبطة بالسطح ستبقى بسهولة على سطح سبائك الألومنيوم، مما سيؤثر على تأثير الجودة واللحام من سبائك الألومنيوم.

3. المعادن لها الموصلية الحرارية، لذلك فإن سبائك الألومنيوم لديها أيضا الموصلية الحرارية القوية. عند استخدام اللحام بالليزر، من السهل أن تعكس الليزر أو نقل حرارة الليزر بسرعة، والتي ستؤدي في النهاية إلى فشل لحام سبائك الألومنيوم. لذلك، عندما يكون سبائك الألومنيوم لحام الليزر، من الضروري الانتباه بدقة إلى زيادة كثافة قوة الليزر وسرعان ما لزيادة الليزر لمنعها من الانعكاس أو المنقولة، والسعي لتحميل سبائك الألومنيوم ذات الكثافة عالية الكثافة في غضون وقت محدود. بهذه الطريقة، يمكن تجنب مشاكل مثل الانعكاسية.




المحمولة آلة لحام الليزر المزود


الاحتياطات اللازمة لاستخدام آلة لحام الليزر

1. في عملية تشغيل لحام الليزر، إذا واجهت حالة طوارئ (تسرب المياه، والصوت غير الطبيعي من الليزر، وما إلى ذلك)، فأنت بحاجة إلى الضغط على توقف الطوارئ على الفور وقطع عرض إمدادات الطاقة بسرعة.
2. يجب تشغيل مفتاح المياه المتداول الخارجي لحام الليزر قبل التشغيل.
3. نظرا لأن نظام الليزر يعتمد طريقة تبريد المياه وتتبنى مصدر الطاقة بالليزر طريقة تبريد الهواء، إذا فشل نظام التبريد، فمن المحظور منعا باتا بدء العمل.
4. لا تفكيك أي أجزاء من الماكينة في الإرادة، لا لحام عندما يتم فتح باب أمان الماكينة، ويمنع منعا باتا أن ينظر مباشرة إلى الليزر أو تعكس الليزر أثناء عمل الليزر، واستخدم عينيك مواجهة رأس اللحام بالليزر لتجنب إصابة العين.
5. لا تضع مواد قابلة للاشتعال والفجيرات على مسار ضوء الليزر أو المكان الذي يمكن تشعه شعاع الليزر، وذلك لتجنب النار والانفجار.
6. عندما يعمل الجهاز، تكون الدائرة في حالة من الجهد العالي الحالي الحالي. ممنوع منعا باتا لمس مكونات الدوائر في الجهاز أثناء العمل.
7. يحظر تشغيل الجهاز من قبل الموظفين غير المدربين.