منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تعليمات صيانة يومية لملحقات آلة بمناسبة الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تعليمات صيانة يومية لملحقات آلة بمناسبة الليزر

2021-11-12 15:26:44

تواصل آلة وسم الليزر زيادة استخدام الوقت، بعض الأجزاء غير قابلة للارتداء، مثل هذه الأجزاء تحتاج عادة إلى استبدالها بانتظام، وإلا فإن الجهاز بأكمله لن يعمل بشكل صحيح. على سبيل المثال: العدسة العاكسة، ستتسبب العدسة في ضرر معين كزيادة وقت الاستخدام، لذلك يجب استبدال هذه العدسة بانتظام، وإلا فإنه سيؤثر على استخدام آلة العلامات.


آلة وسم الليزر الأخضر في الصين مكلفة ومستخدمة بشكل متكرر. يجب إيلاء اهتمام يومي لصيانة وصيانة ملحقات آلات الليزر لزيادة عمر خدمة المعدات، وتوفير التكاليف، وخلق مزايا أكبر. ما هي أجزاء من الصيانة المتكررة؟



1. إذا لم يتحرك جهاز Galvanomomom من آلة وسم الليزر، أو لا يتحرك في اتجاه واحد، فأنت بحاجة إلى التحقق مما إذا كان مؤشر حالة الجلفانومتر XY أمر طبيعي، تحقق مما إذا كان الأسلاك المجلفية فضفاضة، تحقق مما إذا كانت مزود الطاقة من مجلد مقياس الطاقة التبديل هو طبيعي، والتحقق من اهتزاز لوحة USB. ما إذا كانت إشارة الإخراج للمرآة أمر طبيعي.

2. تنظيف المروحة: سيقوم الاستخدام طويل الأجل للمروحة تتراكم الكثير من الغبار الصلب في المروحة، وجعل المروحة الكثير من الضوضاء، ولا يفضي إلى العادم والشفاء الرائحة.

3. يجب تنظيف عدسة الميدانية لآلة وضع العلامات بالليزر بانتظام، لأنها خارج، وسوف يكون هناك غبار عند وضع العلامات. إذا لم يتم تنظيف العدسة لفترة طويلة، فستكون هناك طبقة من الغبار على العدسة، وسوف تؤثر على جودة ضوء آلة وضع العلامات بالليزر. قد يحرق العدسة.

4. العلامات التجارية المختلفة من المبردات الليزر مختلفة. إذا تعذر استخدام أجهزة إنذار مبرد الليزر، فإن جهاز العلامات بالليزر لا يمكن استخدامه، لأن مزود طاقة الليزر لا يمكن بدء تشغيله في حالة الإنذار. إن أجهزة الإنذار مبرد بالليزر هي أساسا من أجهزة الإنذار والضواغط. إنذار الضغط العالي، إذا كان هناك إنذار، يجب أن نتحقق أولا مما إذا كان مبرد آلة بمناسبة الليزر لديه ضغط ماء، وخاصة للتحقق مما إذا كان ضغط المياه المبرد أمر طبيعي، إذا لم يكن هناك تدفق، ثم مضخة المياه قد يتم كسر مبرد أو الضغط لا يكفي، والعكس صحيح هو، مفتاح التدفق من مبرد تالفة. سنقوم بإصلاح وتعامل مع الفشل وفقا للوضع الفعلي.
يمكن حلها عن طريق استبدال بعض الملحقات الصغيرة، مثل كاشف درجة الحرارة، ومفتاح التدفق، وإضافة التبريد، وتنظيف الغبار، واستبدال مضخة المياه، واستبدال لوحة تحكم مبرد، وما إلى ذلك. إذا تجاوزت تكلفة الصيانة أعلاه نصف سعر مبرد جديد، الصين آلة وسم الليزر مصنع يوصى باستبدال مبرد أكثر أمنا.



5. تحقق مما إذا كانت هناك أي علامات الخلط في المفاصل المائية في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الجهاز، وما إذا كان هناك تسرب ماء. إذا كان هناك تسرب للمياه، فاضغط بسرعة على مفتاح التوقف عن حالات الطوارئ لإصلاحه.

عند استخدام آلة وضع العلامات بالليزر، لا يجب إلا اتباع الإرشادات الصارمة للاستخدام، ولكن أيضا النقاط المذكورة أعلاه تحتاج إلى صيانة متكررة قبل الاستخدام، وذلك لضمان الاستخدام العادي لآلة وضع العلامات بالليزر وإطالة عمر الخدمة.