منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > إزالة الشعر بالليزر - إزالة الصدأ
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

إزالة الشعر بالليزر - إزالة الصدأ

2021-11-19 16:22:17

بعد سنوات عديدة من الرحلات، ستشكل السفن الكبيرة طبقة سميكة من النطاق على بدن الهيكل أسفل خط المياه الخاص به. تتكون هذه المقاييس من المرفقات الطحالب والمحار، وهي ضيقة وصعبة. من ناحية أخرى، بعد سنوات عديدة من التشغيل، ستحدث مساحة كبيرة من التآكل حتما. لذلك، عندما تخضع سفينة كبيرة من الإصلاحات الرئيسية، فمن الضروري عموما إزالة الطلاء والقاذورات والكبار والصدأ على الهيكل، ثم قم بتطبيق الطلاء الجديد، وذلك لضمان الملاحة العادية للسفينة وإطالة عمر الخدمة.




OEM يده ليزر الصدأ المزيل المزود


تتضمن أساليب إزالة الصدأ التقليدية الشائعة الاستخدام على السفن وإزالة الصدأ اليدوي وإزالة الصدأ الميكانيكي وإزالة الصدأ الكيميائي. تنظيف الليزر هو أحدث طريقة التنظيف في المجال الصناعي. إنه يحل مشكلة التلوث البيئي ويمكنه أيضا تحقيق تنظيف عالي الكفاءة. يمكن استخدامها كخيار مهم لتنظيف السفينة، ويمكن أن تحقق تنظيف عالية الكفاءة دون بقايا.

1. descaling اليدوي

تتضمن أدوات إزالة الصدأ اليدوي مطرقة، ملعقة، سكين فولاذي، فرشاة سلكية، إلخ. يتم تخفيف بقع الصدأ سميكة عموما بمطرقة ثم إزالتها مع ملعقة. كثافة العمالة مرتفعة، وكفاءة إزالة الصدأ منخفضة.

2. ميكانيكية ميكانيكية.

(1) إزالة الصدأ الهوائية أو الكهربائية الصغيرة؛
(2) تسديدة التفجير (الرمال) إزالة الصدأ؛
(3) إزالة المياه عالية الضغط إزالة الصدأ جلخ؛
(4) تسديدة التفجير لإزالة الصدأ.

3. إزالة الصدأ الكيميائية

طريقة إزالة الصدأ تستخدم حمض أساسا للاستجابة بأكاسيد معدنية لإزالة الصدأ على السطح المعدني، أي ما يسمى بإزالة التخليل والصدأ، لا يمكن تشغيله إلا في ورشة العمل. تتمتع إزالة الصدأ الكيميائية بمخاطر عالية، تلوث بيئي خطير، واستخدام مقيد.




الصين معدات تنظيف الليزر في مصنع المبيعات


4. الليزر المسؤول

إن إزالة الصدأ الليزر هي تقنية جديدة خضراء وصديقة للبيئة وفعالة وآمنة، خاصة في جوانب تجريد الطلاء، وإزالة النفط، وتنظيف الزاوية وإزالة الصدأ، وإزالة طبقة الأكسيد. سوف يلعب تنظيف الليزر دورا لا رجعة فيه.

تعتبر تقنية تنظيف الليزر هي "التعطيل" لصناعة التنظيف. نظرا لحماية البيئة، فإن توفير الطاقة، والكفاءة العالية وغيرها من الخصائص، يمكن أن يحل المشاكل التي لا يمكن حلها عن طريق أساليب التنظيف التقليدية، ويعتبر الحل الأكثر موثوقية وفعالة.