منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > خطوات تثبيت الجلفانومتر لآلة لحام الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

خطوات تثبيت الجلفانومتر لآلة لحام الليزر

2021-11-25 17:18:57

لحام Galvo Laser هو طريقة لحام بالليزر. على أساس اللحام بالليزر، تتم إضافة مقياس للجلفان ومقياس نظام التحكم. يستخدم مقياس الجلفانومتر لتحقيق مسح الليزر السريع والانحراف، مما يحسن كفاءة إنتاج اللحام بالليزر ويزيد من توافر الليزر. الرواعية.




جالفو رئيس الليزر لحام مصنع الصين


كثير من الناس لا يعرفون ما هو الجلفانومتر. في الواقع، يمكن أيضا أن يسمى مقياس الجلفانومتر المزعوم بمخزن. فكرة التصميم لها تتبع تماما طريقة التصميم ل AMMeter. تحل العدسة محل الإبرة، ويتم التحكم في إشارة التحقيق بواسطة الكمبيوتر -5V-5V. أو -10V- + 10V إشارة DC بدلا من ذلك لإكمال الإجراء المحدد مسبقا.

يمكن لكل جزء من آلة لحام الليزر ممارسة أفضل أدائها فقط بعد تثبيته بشكل صحيح، والجلفانومتر هو أحد أهم الأجزاء. إذن ما هي خطوات التثبيت لمقياس الجلفان لآلة اللحام بالليزر؟


1. قم بتثبيت Y Motor and X Motor أولا، وتأكد من أنهم لا يستطيعون تصطدموا مع بعضهم البعض تحت أي حالة زاوية (شرط).

2. تثبيت لوحتين محرك الأقراص.

3. بعد توصيل جميع الاتصالات، اختبار وضبط زاوية وعمق محرك الجلفانومتر لضمان أن يكون موضع مركز إخراج الليزر النهائي هو مركز عدسة الميدان.

4. قم بتنظيف الاتصال، وترتيب طول السلك، وما إلى ذلك، ثم حدد كل أغلفة رأس العلامة في المربع.

5. بعد توصيل الاتصال الخارجي، يمكنك إعادة تشغيل الجهاز، ويتم إكمال تثبيت الجلفانومتر لآلة اللحام بالليزر الآن.




لحام F Theta العدسات مصنع الصين


آلة لحام الليزر هي آلة تستخدم لمعالجة المواد بالليزر. وفقا لأساليب عملها، يمكن تقسيمها في كثير من الأحيان إلى آلة لحام القالب بالليزر (معدات لحام الليزر اليدوي)، آلة لحام الليزر التلقائي، آلة لحام الليزر المجوهرات، آلة لحام بقعة الليزر، آلة لحام الليزر البصرية ونقل الليزر، آلة لحام الجالفانوميلد، المحمولة آلة لحام إلخ. معدات لحام الليزر الخاصة تشمل آلة لحام الاستشعار، معدات اللحام بالليزر من الصلب السيليكون، معدات لحام ليزر لوحة المفاتيح. ما سبق هو خطوات تثبيت الجلفانومتر في آلة لحام الليزر الجلفانومتر. الأمل تعطيك فهم خطوات التثبيت الصحيحة للمقياس المجلفن.