منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الألياف آلة القطع بالليزر التركيز التلقائي والتركيز اليدوي
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الألياف آلة القطع بالليزر التركيز التلقائي والتركيز اليدوي

2021-11-18 15:11:01

قبل القطع بالليزر، من أجل الحصول على تأثير تخفيض أفضل، سيتم تعديل محور شعاع الليزر على مواقف مختلفة وفقا للحالة، والتي نسميها التركيز عليها.


في التطبيق المبكر لآلة القطع بالليزر الألياف، تكون الوظيفة محدودة، لا يمكن تعديل التركيز فقط يدويا يدويا، ولا توجد وظيفة التركيز التلقائي. يحتوي التركيز اليدوي على متطلبات معينة على المستوى الفني للمشغل، وسيكون لها القليل من الإهمال في العملية تأثير على دقة وإنتاج كفاءة المنتج.




التلقائي الألياف الليزر قطع الليزر رئيس الشركة المصنعة


مع التحسين المستمر لمتطلبات الإنتاج، نضجت تكنولوجيا الليزر تدريجيا. لقد غير ظهور رؤوس الليزر الجديدة وضع التركيز اليدوي التقليدي. لقد تم استبدال التركيز التلقائي بنجاح وضع التركيز التقليدي، وقد تم الحصول على رأس القطع التلقائي الجديد. يستخدم على نطاق واسع.

رأس القطع بالليزر التركيز التلقائي لديه ميزة أعلى في قطع الصفائح المعدنية. مقارنة بالدليل العادي الذي يركز على رأس القطع بالليزر، فإنه يحتوي على دقة قطع أعلى وتأثير قطع أفضل. الشيء المهم هو أن التركيز مريح للغاية وتوفير الوقت أثناء عملية التعديل.




1064NM تركيز عدسة للبيع


لا يمكن ضبط التركيز الثابت لرأس القطع المعدل يدويا، والتركيز المثقوب هو نفس التركيز القطع. عند ثقب لوحات سميكة، فإن الطاقة غير كافية وسرعة ثقب بطيئة. يمكن أن يقوم رأس القطع التلقائي التركيز تلقائيا بضبط التركيز أثناء ثقبه، وضبط حجم التركيز أثناء ثقب، وزيادة طاقة ثقب، وزيادة سرعة الثقب أثناء ثقب اللوحات السميكة.

من منظور وقت ثقب، فإن سرعة التركيز التلقائي هي نصف التركيز اليدوي، وتأثير القطع هو نفسه في الأساس. ومع ذلك، سوف يقلل تلقائي للصورة من ذوبان الورقة بسبب ارتفاع درجة حرارة المواد القصيرة. إن ميزة ضبط تلقائي للصورة واضحة، والتي يمكن أن تحسن كفاءة الإنتاج بشكل كبير وتقلل إلى حد كبير وقت ثقب قطع المواد السميكة. عند معالجة شاملات المواد والسمك المختلفة، يمكن للجهاز ضبط التركيز بسرعة على وضع مناسب.




الصين نظام التركيز الديناميكي المزود


لذلك، فإن آلة قطع الليزر الليزرية التركيز التلقائي متقدما على التركيز اليدوي في معظم الجوانب. مع تقدم التكنولوجيا، ستكون آلة القطع بالليزر التركيز التلقائي أكثر عملية وتأثير المعالجة سيكون أكثر مثالية، مما يوفر مساعدة أفضل للقطع بالليزر.