منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تقنية المسح بالليزر للجلفانومتر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تقنية المسح بالليزر للجلفانومتر

2020-12-07 18:55:34

الجلفانومتر هو ببساطة جلفانومتر مسح يستخدم في صناعة الليزر ، ويطلق على المصطلح المهني الخاص به مقياس جلفانومتر المسح عالي السرعة. يمكن أيضًا تسمية الجلفانومتر المزعوم بمقياس التيار الكهربائي. تتبع فكرة تصميمها تمامًا طريقة تصميم مقياس التيار الكهربائي. تستبدل العدسة الإبرة ، ويتم استبدال إشارة المسبار بإشارة يتحكم فيها الكمبيوتر -5V-5V أو -10V-10V DC ، لإكمال الإجراء المحدد مسبقًا. مثل نظام مسح المرآة الدوارة ، يستخدم نظام التحكم النموذجي هذا زوجًا من المرايا العائدة. الفرق هو أن المحرك المتدرج الذي يقود العدسة يتم استبداله بمحرك مؤازر. في نظام التحكم هذا ، يتم استخدام مستشعر الموضع. وتضمن فكرة تصميم حلقة التغذية الراجعة السلبية دقة النظام ، وتصل سرعة المسح وتكرار دقة تحديد الموقع للنظام بأكمله إلى مستوى جديد.


1064 سعر الماسح الضوئي galvo الصين

تقليديا ، يتم استخدام الجلفانومتر المسح بالليزر والليزر بشكل أساسي في مجالات مثل الوسم والنماذج الأولية السريعة. يمكن أن يوفر هذا النوع من النظام أشعة عالية الجودة ، لكن طاقة الليزر تقتصر فقط على نطاق مائة واط. في الوقت الحاضر ، مع ظهور أشعة الليزر عالية السطوع مثل الليزرات الليفية والليزر القرصي ، وحتى استخدام بعض ليزرات الصمام الثنائي منخفضة السطوع عالية الطاقة ، تم توسيع مجال تطبيق أجهزة قياس الجلفانومتر إلى عدة كيلووات. يجب أن يكون جهاز المسح قادرًا على التعامل مع التطبيقات في نطاق الطاقة العالية - دون المساس بالدقة والسرعة!




الصين galvo معالجة الليزر المسح الضوئي

من خلال تحسين الدقة والسرعة وقوة الليزر ، أصبح الجلفانومتر الماسح أداة مهمة جدًا في المعالجة بالليزر. توسّع سوقها من نطاق تطبيق الوسم التقليدي والنماذج الأولية السريعة إلى معالجة المواد بالليزر في مجالات متعددة ، بما في ذلك القطع واللحام ومعالجة الأسطح ولحام البوليمر وتطبيقات أخرى. تكيفت تقنية المسح الجلفانومتر ومفاهيم التصميم الميكاترونيك المبتكرة ، وخاصة المواد الجديدة والحلول الذكية لتكنولوجيا المرآة ، مع متطلبات السوق الجديدة.




مرايا ألياف الليزر galvo

يستخدم المسح بالليزر حاليًا في مجالات مثل المعالجة بالليزر ونقل الصور والعلاج الطبي. يشتمل نظام مسح الجلفانومتر بالليزر على خمسة أجزاء: جهاز انبعاث الليزر ونظام الجلفانومتر ونظام التحكم ومحطة الكمبيوتر الشخصي وشاشة العرض.