منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > اللحام اليدوي بالليزر شائع جدًا ، هل تعرف هذه الخصائص؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

اللحام اليدوي بالليزر شائع جدًا ، هل تعرف هذه الخصائص؟

2020-07-23 14:40:39


اللحام بالليزر هو طريقة لحام فعالة ودقيقة تستخدم شعاع ليزر عالي الكثافة للطاقة كمصدر للحرارة. وهي واحدة من الجوانب الهامة لتطبيقات تكنولوجيا معالجة المواد بالليزر.

بالمقارنة مع تقنيات اللحام الأخرى ، فإن المزايا الرئيسية للحام بالليزر هي:

1. سرعة عالية وعمق كبير وتشوه صغير.
2. يمكن لحامها في درجة حرارة الغرفة أو تحت ظروف خاصة ، و معدات اللحام بسيطة. على سبيل المثال ، عندما يمر الليزر من خلال المجال الكهرومغناطيسي ، لن يتحول الشعاع ؛ يمكن لحام الليزر في الفراغ والهواء وبيئات غاز معينة ، ويمكن لحامه من خلال الزجاج أو المواد الشفافة للحزمة.
3. يمكنها لحام المواد الحرارية مثل التيتانيوم ، الكوارتز ، إلخ ، ويمكنها لحام المواد غير المتجانسة مع نتائج جيدة.
4. بعد تركيز الليزر ، تكون كثافة الطاقة عالية. عند لحام الأجهزة عالية الطاقة ، يمكن أن تصل نسبة العرض إلى الارتفاع 5: 1 ، ويمكن أن تصل أعلى نسبة 10: 1.
5. اللحام الصغير ممكن. بعد تركيز شعاع الليزر ، يمكن الحصول على بقعة صغيرة ، ويمكن وضعها بدقة ، والتي يمكن استخدامها في لحام التجميع لقطع العمل الصغيرة والصغيرة التي يتم إنتاجها تلقائيًا بكميات كبيرة.





6. يمكنها لحام الأجزاء التي يصعب الوصول إليها ، وتنفيذ اللحام لمسافات طويلة غير الملامسة ، والتي لديها مرونة كبيرة. خاصة في السنوات الأخيرة ، جعل استخدام تقنية نقل الألياف الضوئية في تكنولوجيا معالجة الليزر YAG تعزيز تكنولوجيا اللحام بالليزر وتطبيقها على نطاق أوسع.
7. شعاع الليزر من السهل تحقيق تقسيم الشعاع وفقًا للزمان والمكان ، ويمكنه تنفيذ معالجة متعددة الحزم في وقت واحد ومعالجة متعددة المحطات ، مما يوفر ظروفًا لحام أكثر دقة.

في السنوات الأخيرة ، كان اللحام بالليزر متفائلاً ، لكن طلب السوق لم يتطور بشكل ملحوظ. حتى قبل بضع سنوات ، أدى النمو الهائل لمركبات الطاقة الجديدة في الصين ، والتوسع الواسع النطاق لبطاريات الطاقة إلى نمو اللحام بالليزر. تم الترحيب تدريجياً باللحام اليدوي بالليزر من قبل المزيد من الأشخاص وأصبح نقطة مضيئة في سوق اللحام بالليزر.

ميزات ومزايا آلة لحام الليزر المحمولة:
1. يستبدل مسدس اللحام لآلة اللحام بالليزر المحمولة مسار الضوء الثابت التقليدي ، والذي هو أكثر مرونة وملاءمة ، ويدرك اللحام بالليزر لمسافات طويلة ، ويتغلب على الحد من مساحة السكتة الدماغية منضدة العمل ؛
2. رأس اللحام المحمول يدويًا خفيف ومرن ومريح وسهل التشغيل ، ويلبي لحام مختلف الزوايا والمواضع ؛ يمكنها إكمال لحام الأجزاء التعسفية من قطعة العمل مع وجهات النظر التعسفية ، وهي حساسة وملائمة ، يمكنها إكمال اللحام في الهواء الطلق ، ومناسبة لمختلف طبقات اللحام الفوضوية. اللحام النقطي لمعدات مختلفة.



اللحام بالليزر المورد الصين


3. إن رأس اللحام المحمول باليد مجهز بـ 5 أمتار من الألياف الضوئية المستوردة ، والتي تكون مرنة ومريحة لتحقيق اللحام في الهواء الطلق. يمكن لحام قطعة العمل في أي زاوية ، ويتم تبديل المسارات الضوئية المزدوجة بذكاء ، كما أن توزيع الطاقة لمشاركة الوقت ومشاركة الضوء متساوي.
4. تتبنى آلة اللحام بالليزر المحمولة تحديد المواقع بالأشعة تحت الحمراء ، والتي تستخدم لتدقيق موضع رأس اللحام والتحقق من الموقع أثناء اللحام. موقع اللحام أكثر دقة وخط اللحام أكثر جمالا.
5. تكلفة صيانة منخفضة: لحام ليزر محمول ، لا يوجد طاولة لحام دقيقة ، مواد منخفضة ، استهلاك طاقة منخفض ، تكاليف نشر المعدات منخفضة وتكاليف الصيانة. في بيئة العمل نفسها ، نحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت للحفاظ على طاولة اللحام ، ويمكن أن يعمل النشر اليدوي لمعدات إعداد الليزر طالما أنه مجهز بلحام ليزر محمول باليد. من حيث الاستبدال ، تكلفة الملحقات منخفضة.