منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية تثبيت عدسة آلة القطع بالليزر بشكل صحيح
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية تثبيت عدسة آلة القطع بالليزر بشكل صحيح

2020-07-22 16:10:01

تحتل عدسة الليزر موقعًا مهمًا جدًا في نظام الليزر. يتم تحقيق تغيير مسار ضوء الليزر من خلال انكسار العدسة ، وقد تم تصميم وظيفة عدسة الليزر لحماية العدسة البؤرية. حماية العدسة أثناء عملية التثبيت والتنظيف ، فإن أي مادة لزجة ، أو حتى قطرات زيت مطبوعة على الأظافر ، ستزيد من معدل امتصاص العدسة وتقلل من عمر الخدمة.




القطع بالليزر هو جهاز ميكانيكي عالي الدقة يتطلب متطلبات أكثر صرامة أثناء الاستخدام. من بينها ، جزء مهم للغاية من تأثير القطع بالليزر هو تركيب عدسة آلة القطع بالليزر. إذا لم يتم التثبيت وفقًا للخطوات المحددة ، فسيؤدي ذلك بسهولة إلى مركز القطع. انحراف أو حتى اختلال حافة آلة قطع الأخدود. إذن ما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند تثبيت عدسة آلة القطع بالليزر؟

الخطوة 1: يرجى غسل يديك قبل العملية. من الأفضل أن تغسل يديك بالصابون أو المنظفات. هذه عادة جيدة للتشغيل العادي لعدسة آلة القطع. لا تلمس العدسة مباشرة بيديك العاريتين. ارتدِ قفازات خاصة لمنع ترك بصمات الأصابع على العدسة للتأثير على الدقة.

الخطوة 2: عند وضع العدسة ، يجب الانتباه إليها بشكل مستقر لمنعها من السقوط والتلف. في الوقت نفسه ، انتبه إلى السطح المحدب للعدسة وضعه على سطح مستقر ونظيف. في الوقت نفسه ، تحقق من عدم وجود حطام على سطح المكتب لتجنب الارتباك أو التأثير على بيئة تشغيل العدسة.

الخطوة 3: حماية عدسة آلة القطع بالليزر من الرطوبة. لا يمكنك استخدام طريقة النفخ التقليدية لمسح العدسة ، ولا يمكنك استخدام الهواء الساخن لتفجير العدسة لتجنب التغيير المفاجئ للحرارة وتلف العدسة. تتميز العدسة بدقة عالية ، ويتم التحكم في درجة الحرارة والرطوبة بشكل صارم ، حتى لا تؤثر على طبقة واقية لسطح العدسة والدقة البصرية.






الخطوة 4: بعد تجميع عدسة آلة القطع بالليزر ، انتبه للتنظيف وإزالة الغبار من العدسة. من الأفضل استخدام مسدس رش هواء نظيف لتنظيفه ، وليس مسدس رش عادي.

الخطوة 5: يجب أن تبقى عدسة القاطع نظيفة تمامًا ، ولا تلمس سطح العدسة مباشرة بيديك ، وتمنع العناصر الأخرى غير المحددة من الاتصال مباشرة بسطح العدسة. في تنظيف العدسة وصيانتها ، استخدم ورق مسح محترف لسحبها برفق من جانب إلى آخر لتجنب خدش سطح العدسة.