منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي آلة لحام الليزر المحمولة؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي آلة لحام الليزر المحمولة؟

2020-07-27 19:46:34


أصبح تطوير تكنولوجيا الليزر في الصين أكثر نضجًا. مع تعميم آلات القطع بالليزر ، يتم استخدام تكنولوجيا الليزر بشكل متزايد في مختلف الصناعات في المجتمع. إن ظهور آلات اللحام بالليزر هو اختراق كبير في التطبيق العملي لتكنولوجيا الليزر. إذن ما هي مزايا اللحام بالليزر المحمولة؟

مبدأ آلة اللحام بالليزر
اللحام بالليزر هو عملية تستخدم طاقة إشعاع الليزر لتحقيق اللحام الفعال. مبدأ العمل هو إثارة وسط الليزر النشط بطريقة معينة لجعله يتأرجح في التجويف لتشكيل شعاع إشعاعي محفز. عند التلامس ، يتم امتصاص طاقتها من خلال قطعة العمل ، ويمكن إجراء اللحام عندما تصل درجة الحرارة إلى نقطة انصهار المادة.




مورد لحام يده الصين



مزايا آلة اللحام بالليزر

1. اللحام الصغير ممكن

يمكن تركيز شعاع الليزر للحصول على بقعة صغيرة. لأنه لا يتأثر بالمجال المغناطيسي ويمكن وضعه بدقة ، يمكن أن يكون ملحومًا بشكل دقيق ، وهو مناسب لحام التجميع لقطع العمل الصغيرة والصغيرة في الإنتاج الآلي الشامل.

2. لا خسارة

نظرًا لأن اللحام بالليزر هو معالجة غير متصلة ، فلا توجد مشاكل مثل تآكل الأدوات واستبدالها. في الوقت نفسه ، لا تحتاج إلى استخدام أقطاب كهربائية ، لذلك لا يوجد قلق بشأن تلوث أو تلف القطب ، ومن السهل أتمتة اللحام عالي السرعة. يمكن أيضًا التحكم فيه عن طريق رقمي أو كمبيوتر.

3. مرنة

يمكن استخدامه لحام المواد المقاومة للحرارة مثل المعادن ذات درجة انصهار عالية ، ويمكن استخدامه أيضًا في لحام المواد غير المعدنية مثل السيراميك والزجاج الشبكي. يمكن استخدامه لحام المواد ذات الشكل الخاص مع نتائج جيدة ومرونة كبيرة. يمكن استخدامه لحام الأجزاء التي يتعذر الوصول إليها أداء لحام لمسافات طويلة غير الاتصال.
4. سرعة عالية ، قوة عالية ، تشوه صغير




آلة لحام محمولة المورد



اللحام بالليزر هو لحام غير متصل. لا تتطلب عملية التشغيل الضغط. سرعة اللحام سريعة ، والكفاءة عالية ، والعمق كبير ، والضغط المتبقي والتشوه صغير ، ويمكن لحامه في درجة حرارة الغرفة أو تحت ظروف خاصة (مثل المساحات المغلقة). بسيطة ، لا يتم إنشاء أشعة سينية.


وفر تكلفة العمالة
1. اللحام اليدوي بالليزر سريع ، 2-10 مرات أسرع من اللحام التقليدي.

2. خط اللحام بعد اللحام يكون ناعما ومشرقا ، بدون طحن لاحق ، فإن قطعة اللحام غير مشوهة ، واللحام قوي ، مما يوفر الوقت والتكلفة.

3. طالما أن المتطلبات الفنية هي معرفة أساسية بالكمبيوتر ، فإن الموظفين العاديين يكفيون ، على عكس آلات اللحام التقليدية التي تتطلب خبرة تشغيل عالية وسادة مهرة. وبذلك مرة أخرى جزء من العمل لمهرجان المؤسسة.