منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الليزر بمناسبة المنتجات التجميلية لتعزيز تأثير العلامة التجارية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الليزر بمناسبة المنتجات التجميلية لتعزيز تأثير العلامة التجارية

2022-03-03 15:26:07

في السنوات الأخيرة، أصبحت مستحضرات التجميل أكثر شعبية، مع تحسين مستويات المعيشة الشعبية الحديثة، أصبحت مستحضرات التجميل تقريبا التكوين القياسي لمعظم أصدقاء الإناث وحتى الأصدقاء الذكور، ولكن في نفس الوقت، كما أنها قلقة من شراء وهمية مستحضرات التجميل. من أجل تحسين تأثير الجودة والعلامة التجارية، تدفع شركات مستحضرات التجميل المزيد من الاهتمام إلى تصميم التغليف لمستحضرات التجميل ومكافحة التزوير للمنتجات. العديد من تنسيقات التعبئة والتغليف والمواد مثل العلب المعدنية والزجاجات الزجاجية تحظى بالتحديات للمصنعين عندما يتعلق الأمر بالترميز والمناسبة.


آلات الحفر بالليزر الصانع


يمكن بسهولة مسح شعار علامة الحبر النفاثة التقليدية ولا يمكن تحقيق الغرض من مكافحة التزوير. من أجل الحصول على نتائج أفضل، فإن المزيد والمزيد من الشركات المصنعة لمستحضرات التجميل تختار تقنية بمناسبة الليزر. نظرا لأن آلة وضع العلامات بالليزر يمكن أن تشكل بقعة صغيرة جدا بعد التركيز، يمكن أن تكون الشغل إشعاع جزئيا مع الليزر ذو الكثافة عالية الطاقة لتبخير المواد السطحية أو الخضوع لتفاعل كيميائي لتغيير اللون، والتي يمكن طباعة الأحرف المختلفة والرموز أنماط على مستحضرات التجميل وتاريخ الإنتاج، وما إلى ذلك، يمكن أن يكون حجم الحرف من ملليمترات إلى ميكرونات، والرسومات والرسومات الملحوظة والنص والأرقام التسلسلية واضحة ومقاومة للاهتراء وطريقة وضع علامة طويلة الأجل لتحقيق التزوير المضاد.

يمكن لآلة وضع العلامات بالليزر تلبية احتياجات المعالجة الدقيقة لصناعة مستحضرات التجميل. أثناء معالجة مستحضرات التجميل، لا تحتاج آلة وسم الليزر إلى الاتصال بالسطح التجميلي، لذلك لن ينتج عن النتوء الميكانيكي أو الإجهاد الميكانيكي على سطح مستحضرات التجميل، ولن يضر بالمنتج نفسه. بالنسبة لصناعة مستحضرات التجميل الحالية، فإن اختيار آلة وضع علامة ليزر للمناسبة هو بلا شك اختيار جيد.



كارمنهااس هو الصين آلة وسم الليزر مصنعوبعد نقوم بتزويد أنظمة رشاش كاملة، ونظام الماكينة بأكمله يحتوي على دقة عالية العلامات، وسرعة سريعة وأداء مستقر، ويمكن تطبيقها على خطوط إنتاج تدفق المعالجة عبر الإنترنت على نطاق واسع.