منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الفرق بين الليزر ألياف والليزر أشباه الموصلات
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين الليزر ألياف والليزر أشباه الموصلات

جيسيكا 2017-06-20 15:34:52
الفرق بين ألياف الليزر وليزر أشباه الموصلات هو انها تنبعث مواد إعلاميه مختلفه. الكسب المتوسطة التي تستخدمها ألياف البصرية الليزر هو ألياف البصرية ، والحصول علي المتوسطة التي تستخدمها الليزر أشباه الموصلات هي مواد أشباه الموصلات ، وعاده زرنيخات الغاليوم ، الانديوم غالوم ، الخ (في نفس الطريق ، والليزر الصلب يستخدم الغاز لاستخدام نيون الهليوم ، ثاني أكسيد الكربون ، الخ.) واليه المضيءه لليزر أشباه الموصلات هي الانتقال بين الجزيئات في الفرقة الموصلة والفرقة التكافؤ لإنتاج فوتونات ، لأنه أشباه الموصلات ، التالي فان استخدام الكهرباء الكهربائية ، هو تحويل البرق مباشره. لا يمكن تحويل ألياف البصرية مباشره من ألياف البصرية ، فانه يحتاج إلى استخدامها في ضخ كسب المتوسطة (عاده مع مضخة صمام الليزر) ، فانه يدرك التحويل البصرية.
  ألياف الضوئية ليزر الحرارة جيده ، والهواء العام هو بارد يمكن. ويتاثر الليزر أشباه الموصلات تاثرا شديدا بدرجه الحرارة ، وعندما تكون الطاقة كبيره ، فانها تحتاج إلى تبريد المياه.
  ليزر أشباه الموصلات هو الليزر الذي يستخدم مواد الليزر الصلبة كماده للعمل. وهو يتالف من ماده الليزر العامل ، ومصدر للتجمد وتجويف ، وعاكس تجويف وإمدادات الطاقة. ومواد العمل الصلبة التي يستخدمها هذا الليزر مصنوعة من أيونات معدنيه لها القدرة علي إنتاج الطرد المحفز.