منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > سوف تشغل آلة الوسم بالليزر سوق صناعة الترميز بالكامل
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

سوف تشغل آلة الوسم بالليزر سوق صناعة الترميز بالكامل

2020-10-13 19:18:26

كطريقة معالجة دقيقة حديثة ، فإن آلة الوسم بالليزر لها مزايا لا مثيل لها مقارنة بطرق المعالجة التقليدية مثل الطباعة ، والكتابة الميكانيكية ، و EDM. تتميز معدات الوسم بالليزر بأداء لا يحتاج إلى صيانة وخالي من الضبط وموثوقية عالية. إنها مناسبة بشكل خاص للحقول ذات المتطلبات العالية للدقّة والعمق والنعومة. لذلك ، يتم استخدامه على نطاق واسع في صناعة السلع الكمالية. تشمل المنتجات المعدنية التي يمكن معالجتها الحديد والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ والذهب والسبائك والألمنيوم والفضة وجميع أكاسيد المعادن. لطالما كانت آلة وضع العلامات Yu تسترشد باحتياجات المستخدمين ، بالاعتماد على قوة تقنية قوية ، بناءً على مبدأ تزويد المستخدمين بأكثر المنتجات تقدمًا والأكثر قابلية للتطبيق ، وتصميم أفضل المنتجات للمستخدمين.




سعر آلة وسم ليزر CO2 الصين


في الوقت الحاضر ، تعد آلة الترميز هي الأساس والضمان المهم لتحقيق إمكانية تتبع سلامة الأغذية. كمعدات مهمة في صناعة الأغذية ، يتم استخدام آلة الترميز بشكل متزايد في مختلف الصناعات. في هذه المرحلة ، تستخدم شركات الأغذية عمومًا آلات الترميز ، وتستمر بعض المشكلات في الظهور: مثل الكمية الكبيرة من المواد الاستهلاكية ، والتكلفة العالية ، والحاجة إلى أفراد صيانة محترفين ، وسهولة محو وتعديل تأثيرات وضع العلامات ، والتلوث العالي . وقد تم استخدام استخدام آلة الترميز بالليزر لوضع العلامات على نطاق واسع في الصناعة نظرًا لمكافحتها الفريدة من نوعها غير القابلة للتزييف.




مزود آلة الوسم بالليزر


يمكن لآلة الترميز بالليزر تمييز النصوص المختلفة والأرقام التسلسلية وأرقام المنتجات والباركود ورموز الاستجابة السريعة وتواريخ الإنتاج وما إلى ذلك على خواتم الماس الفاخرة ومنتجات الأجهزة ، ويمكن أن يكون الوقت والتاريخ أو الرقم التسلسلي ورقم المنتج تلقائيًا تم تخطيه. إن النصوص والرسومات التي تم تمييزها بالليزر ليست واضحة ودقيقة فحسب ، ولكن لا يمكن أيضًا محوها أو تعديلها. يعد هذا مفيدًا جدًا لجودة المنتج وتتبع القناة ، ويمكن أن يمنع بشكل فعال مبيعات المنتجات منتهية الصلاحية ، ومكافحة التزييف ، ومنع التخزين المتقاطع.




الصين آلة وسم الليزر بالجملة

CARMANHAAS هي الشركة المصنعة المهنية في الصين لتقديم آلة وسم بالليزر ذات أداء عمل جيد ، لتكون المورد الرئيسي في الصين بأفضل الأسعار. جميع منتجاتنا ذات نوعية جيدة مع شهادة CE ISO. يتميز نظام الماكينة بأكمله بدقة عالية في وضع العلامات وسرعة عالية وأداء مستقر ، ويمكن تطبيقه على خطوط إنتاج تدفق المعالجة على الإنترنت على نطاق واسع.
اتصل بنا الآن:
أخبر: +86 512 67678768
البريد الإلكتروني: sales@carmanhaas.com