منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الليزر عن بعد اللحام بالليزر لحام تكنولوجيا الجسم الأبيض
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الليزر عن بعد اللحام بالليزر لحام تكنولوجيا الجسم الأبيض

2021-07-23 11:37:18


لطالما كانت السلامة والراحة وتوفير الطاقة وحماية البيئة هي موضوعات صناعة السيارات في العالم. تقدر تكنولوجيا اللحام بالليزر بشكل خاص وتستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات، واللوحات للسيارات هي واحدة من الأنواع الرئيسية الخمسة للحام بالليزر. أصبح لحام الليزر عملية قياسية في تصنيع لوحات الجسم! اليوم، ستقدم كارمانهااس لعملية اللحام بالليزر لحام عن بعد للجسم باللون الأبيض


يتم تحقيق اللحام عن بعد بمساعدة رأس المسح الجالفومتر، ويتم تختلف طريقة تحديد موقع شعاع الليزر، فإن شعاع الليزر هو حادث على مرايا X و Y-Axis من مقياس الجلفانش المسح الضوئي، يتحكم الكمبيوتر في تشغيل المحرك بضبط الزاوية من المرآة لتحقيق الليزر أن الانحراف التعسفي للحزمة يتيح الليزر مع كثافة قوة معينة للتركيز على مواقف مختلفة على سطح الشغل لتحقيق وظيفة اللحام.




Galvo رئيس الليزر لحام مصنع الصين


مميزات

دقة تحديد المواقع لها مرتفعة، والوقت قصير، وسرعة اللحام أعلى من لحام الانصهار الذاتي العام بالليزر، والكفاءة أعلى، والطول البؤري أطول، فلن تتداخل مع تركيبات اللحام، وتلوث العدسة البصرية أقل؛ يمكن تخصيص التماس لحام أي شكل لتحسين القوة الهيكلية. مقارنة مع لحام بقعة المقاومة، توفر تكنولوجيا اللحام عن بعد بالليزر اللعب الكامل للمزايا التقنية والاقتصادية التي جلبها لحام الليزر من جانب واحد وغير الاتصال، ويجمع مع مزايا أجهزة فحص الفحص عالية السرعة، والتي تقصر إلى حد كبير وقت اللحام بشكل كبير وبعد تم تحسين كفاءة الإنتاج الشاملة، ويمكن استخدامها بفعالية لحام عدد متزايد من لوحات السيارات وقطع الغيار.

عيب

لديها متطلبات عالية نسبيا لدقة المواد والتجمع، ويرجع ذلك أساسا إلى دقة الترابط على جانبي اللحام؛ عندما يكون سمك الشغل كبيرا جدا، ستزداد نسبة الارتفاع للملح، وقوة القص في اللحام منخفضة. انها مناسبة أساسا لسمك المعادن ورقة منخفضة. للحصول على اتصالات 2MM، مثل أغطية السيارة، إلخ.


يمكن أن يؤدي تطبيق اللحام بالليزر إلى السيارات إلى تقليل وزن الجسم، وتحسين دقة تجميع الجسم، وزيادة تصلب الجسم، وتقليل تكاليف الختم والتجميع في عملية تصنيع هيئات السيارات. كارمنهااس (مصنع لحام الليزر الصين) نظام مراقبة اللحام المصمم خصيصا يمكنه تلبية احتياجات العملاء في مجالات مختلفة. نظام التحكم متكامل للغاية ومجهز بنظام أمان خاص، مما يجعله أكثر أمانا وأكثر ملاءمة وموثوقية للعملاء للاستخدام. مرحبا بكم في الولايات المتحدة تواصل!