منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > النقيض من الأساس العفن بين العملية التقليدية وعملية التصنيع المضافة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

النقيض من الأساس العفن بين العملية التقليدية وعملية التصنيع المضافة

2021-07-21 15:08:41

الحرف التقليدية

1. أولا إعداد قطعة من الصلب المواد الدقيقة؛ 2. فتحات رمز الطحن، ورموز الكتابة؛ 3. معالجة ثقب والنقر. 4. cnc التخشين؛ 5. معالجة المعالجة الحرارية؛ 6. جسم الواجهة والزاوية الصحيحة؛ 7. CNC للمعالجة المتوسطة ومعالجة التشطيب؛ 8. Wedm معالجة ثقب فوهة الساخنة؛ 9. edm الزاوية واضحة الطائرة الغراء؛ 10. تلميع وإين

المشكلة الرئيسية في القوالب التي أدلى بها التكنولوجيا التقليدية هي أنه لا توجد وسيلة لضمان درجة حرارة القالب، خاصة الآن أن معظم القوالب هي قوالب ذات فوهات ساخنة أو المتسابقين الساخنين، والتي تعاني من هذه الظاهرة أن درجة الحرارة المحلية للقالب مرتفع جدا.


كارمنهااس (تصنيع المضافة الصين) الطباعة ثلاثية الأبعاد والصناعة الإضافات المصنعة للعدسات البصرية ل SLM / SLS / SLA



عملية التصنيع المضافة

تكنولوجيا التصنيع المضافة هي عملية لإنشاء كيانات من خلال التصنيع الطبقات. من التصميم إلى تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد للمنتجات النهائية، على الرغم من أن النتيجة النهائية هي نموذج أسطح سريع أو جزء وظيفي، فإن مبادئ التصنيع هي نفسها.

1. إعداد المواد الخام مسحوق؛

2.3D الطباعة؛

3. المعالجة الحرارية؛

4. الزاوية اليمينية hexahedron؛

5. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للمتوسط ​​والتشطيب؛

6. Wedm معالجة ثقب فوهة الساخنة؛

7. edm زاوية واضحة وطائرة الغراء؛

8. تلميع وحفر؛

الشيء الأكثر أهمية في التصنيع المضيء هو أن الهيكل الداخلي يمكن أن يجعل التصميم أكثر حرة وفي نفس الوقت يجعل درجة حرارة العفن موحدة. المواد هي مسحوق، والتي تتراكم الطبقة من خلال طبقة من خلال تلبد الليزر لتشكيل قالب. نظرا لأن دقة عملية التصنيع المضيء يمكن أن يكون فقط حوالي 0.05-0.1mm، والقلب يحتاج أيضا إلى معالجة حرارية، فإن عملية التصنيع المضافة في القالب هي استبدال العملية قبل المعالجة الحرارية.



رؤساء المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد المقدمة من Carmanhaas (الصين 3D طابعة النظام البصري الصانعيوفر حلولا مثالية لتطبيقات الليزر الصناعية الراقية. تتضمن التطبيقات النموذجية القطع واللحام الدقيق والتصنيع المفرد (الطباعة ثلاثية الأبعاد) ووضع علامات واسعة النطاق والتنظيف بالليزر ونقش عميق إلخ. مرحبا بكم في الاتصال بنا!