منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > طلاء العدسة البصرية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

طلاء العدسة البصرية

2021-06-07 17:55:54

أصبح الطلاء البصري عملية لا غنى عنها لمعظم المنتجات البصرية. يستخدم الفيلم نفاذية ضوء التداخل، الموجي، فهرس الانكسار وغيرها من المعلمات لتصحيح أوجه القصور الطبيعية الناجمة عن المواد الخاصة بالمنتج البصري.





الصين البصريات عدسة للألياف الليزر


يتراوح تطبيق طلاء من النظارات اليومية، وكاميرات الهواتف المحمولة، والأجهزة المنزلية، والعدسات المهنية للكاميرا، وعدسات الأدوات، وبعض تكنولوجيات مكافحة التزوير. تعتمد الإلكترونيات الضوئية الحديثة والاتصالات والليزر وغيرها من التقنيات أيضا على تقنية الطلاء البصري للتطوير إلى مستوى.

ماذا تفعل معالجة الطلاء البصرية؟

في الواقع، يمكن تقسيم معالجة الطلاء البصرية تقريبا إلى الطلاء الوظيفي والطلاء الحماية. الطلاء الوظيفي، كما يوحي الاسم، هو تلبية المتطلبات الوظيفية لتصوير النظام البصري. أبسط الطلاءات الوظيفية تزيد من نفاذية الضوء للعدسات البصرية. نحن نعلم أنه من المتطلبات الأساسية للحصول على جودة التصوير الجيد والتأكد من أن الضوء يصل إلى عنصر تصوير حساس قدر الإمكان. ثم يشير الطلاء الواقي إلى نظام الطلاء والطحن المصمم لحماية العدسة الزجاجية من الانتهاكات الأخرى، مثل فيلم مكافحة الاحتكاك، فيلم للماء وما إلى ذلك.




الجملة عدسة البصريات للألياف الليزر


الغرض من طلاء سطح الأجزاء البصرية هو تقليل أو زيادة انعكاس الضوء، انقسام الشعاع، فصل الألوان، تصفية الضوء، الاستقطاب وغيرها من المتطلبات. تتضمن أساليب الطلاء الشائعة الاستخدام طلاء الفراغ (نوع من الطلاء الفيزيائي) والطلاء الكيميائي. يتمثل الطلاء في معطف فيلم بالكهرباء شفافة أو فيلم معدني على سطح المواد عن طريق الأساليب الفيزيائية أو الكيميائية. والغرض من ذلك هو تغيير خصائص انعكاس ونقل سطح المواد.




عدسة البصريات للألياف الليزر المورد الصين


سواء بالنسبة لليزر CO2، والنحاس والموليبدينوم، والسيليكون، والجرمانيوم، وما إلى ذلك تستخدم لصنع المرايا والجرانتوريوم، والزراعة الغاليوم، ويتم استخدام سيلينيد الزنك كمواد إخراج ومواد المكونات البصرية للناقل، أو يتم استخدام الزجاج البصري العادي كمرايا ل YAG لا يمكن أن تلبي الليزر ومرآة الإخراج ونقل العناصر البصرية، متطلبات أكثر من 99٪ من إجمالي مرآة الانعكاس. تحتوي مرآة الإخراج على متطلبات نفاذية مختلفة في تطبيقات مختلفة، لذلك يجب اعتماد طرق الطلاء البصرية.