منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الليزر الضوئية ليزر غير مدمرة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الليزر الضوئية ليزر غير مدمرة

2021-06-04 15:39:30

في صناعة الكهروضوئية، فإن الجانب الأكثر أهمية من الإنتاج الضوئي هو تصنيع البطارية. تلعب خلايا السيليكون دورا مهما في توليد الطاقة الضوئية، سواء كانت خلية سليكون بلورية أو خلية سيليكون فيلم رقيقة. في خلايا السيليكون البلورية، يتم قطع بلورات واحدة عالية النقاء / البولي الرحلات في رقائق السيليكون للبطارية، وتستخدم الليزر في قطعها بدقة والشكل والكهرباء، وجعل البطارية ثم سلسلة معا.




(النظام البصري لمعالجة الليزر خلية Onsolar) قطع غير مدمرة للخلايا الضوئية، وتوفير وحدات نصف الخلايا وحدات ثلاثية الخلايا وحدات الورقة ومكونات الربط على متن الطائرة ولحام سلس للمكونات الرئيسية لشبكات الحافلة المتعددة. أصبح القطع الليزر غير المدمرة عملية لا غنى عنها للترقية التكرارية لمنتجات المكونات.


المبدأ الأساسي لتكنولوجيا القطع بالليزر غير المدمرة هو تكنولوجيا الكسر الحراري للليزر: الليزر يستخدم لتسخين المواد بسرعة محليا، متبوعا بتكنولوجيا التبريد الداعمة لإنتاج حقل درجة حرارة غير متساو، مما يؤدي إلى تدرج درجة الحرارة على سطح المواد، مما يؤدي إلى توليد الجيل من الإجهاد الحراري؛ بقعة الليزر في حالة من الإجهاد الضغوط، والفضيحة الليزرية في حالة من الإجهاد الشد قبل وبعد بقعة الليزر؛ نظرا لأن صلابة الضغط الهشة أكبر بكثير من قوة الشد، عندما يصل الإجهاد الشد إلى قوة كسر المواد، فستكون المادة مكسورة، وسوف تتوسع الكسر بشكل مطرد مع المسار المتحرك للليزر والتبريد اللاحق وبعد الفرضية هي أن الشق الصغير للغاية يتم تشكيله على حافة الخلية، وسيبدأ توسيع الكسر من الشق. لا تحتوي المكونات التي تم الحصول عليها بواسطة قطع الليزر غير المدمرة للخدوش على السطح، ولا تلوث الغبار، ولا أورام خباء، ودور صغيرة.




(النظام البصري معالجة الليزر خلية OnSolar) يوفر Carmanhaas حلول نظام الليزر الضوئية الضوئية المختلفة. قطع التكنولوجيا يمكن أن تدرك القطع غير المدمرة للخلايا الضوئية وتحسين ضرر سطح قطع.