منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي الملحقات اللازمة لآلة علامات الليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي الملحقات اللازمة لآلة علامات الليزر؟

2021-11-27 17:04:55
في الوقت الحاضر، أصبحت مزايا تطبيق آلة وسم الليزر الألياف أكثر أهمية وأكثر أهمية، كما تلقت اهتماما واسعا. تتميز آلة وسم الليزر في الألياف بمزايا تبديد الحرارة الجيدة والطاقة العالية والسرعة السريعة، لذلك تم تفضيلها من قبل العديد من الصناعات. نظرا للتطور السريع للسوق، هناك أنواع أكثر وأكثر من آلات علامات الليزر، ولكن الكثير من الناس لا يزالون غير واضحين عن مكونات آلة وسم الليزر الألياف. اسمحوا لي أن أشرح كيفية تشكيل آلة وضع علامة ليزر كاملة الألياف المكونات المكونات اللازمة.

1. الليزر

الليزر هو التبعي الأساسي لآلة علامات الليزر ومصدر الطاقة لآلة وضع العلامات بالليزر. وفقا لنماذج مختلفة، فإنه عادة ما يكون لديه العديد من الليزر المصادر الإضاءة المختلفة، مثل الألياف والأشعة فوق البنفسجية، ثاني أكسيد الكربون، ياج، أشباه الموصلات، إلخ. يحتوي الليزر التكوين الأعلى على مزايا كفاءة العلامات المرتفعة، ضمان الجودة الأكثر موثوقية، حياة خدمة أطول، وخفض تكاليف الصيانة.




CARMAN HAAS LASER TECHNOLOGY (SUZHOU) المحدودة ألياف الليزر بمناسبة آلة العرض

2. أنبوب الليزر: هذا هو أيضا قلب آلة وسم الليزر. عمر خدمة أنبوب الليزر ذو جودة أفضل هو عموما حوالي 8000 ساعة.

3. التركيز النظام

تتمثل وظيفة نظام التركيز في تركيز شعاع الليزر الموازي بنقطة، والتي ترتبط بسلطة آلة وضع العلامات بالليزر. يستخدم أساسا عدسة F-θ. العدسات F-θ المختلفة لها أطوال بؤرية مختلفة، وتأثير العلامات ومجموعة مختلفة أيضا. نفس.

4. نظام التحكم في الكمبيوتر

نظام التحكم في الكمبيوتر هو مركز التحكم وأمر الجهاز بالليزر بأكمله، وكذلك حاملة تثبيت البرامج. من خلال السيطرة المنسقة لنظام التشكيل البصري الصوتي ونظام مسح الجلفانومتر، يتم إكمال علامات الشغل.

5. نظام مسح عدسة المجال Galvo

يتكون نظام مسح الجلفانومتر من جزأين: ماسحة ضوئية ومراقبة مؤازرة. تكوين عدسة الاهتزاز: يتكون من ثلاثة أجزاء: الجزء الثابت، استشعار الدوار والكشف. تم تصميم النظام بأكمله وتصنيعه بتقنيات جديدة، مواد جديدة، عمليات جديدة، ومبادئ عمل جديدة.




غلفو الماسح الضوئي بالجملة الصين


6. وضع علامة على برنامج التحكم

يتم استخدام برنامج Machine Machine بالليزر للتحكم في معلمات العلامات، والتحكم في واجهة التطبيق لتصحيح الأخطاء، وتشغيل جميع إجراءات العلامات. نظام التحكم هو نظام التشغيل المهيمن لآلة وضع العلامات بالليزر، وحدد جودةها استقرار أداء تشغيل الجهاز لعلامة الليزر. يتحكم بشكل رئيسي في أداة الجهاز، يدرك حركة X، Y، Z محور، كما يتحكم أيضا في قوة الإخراج للليزر.

7. السائر المحرك: ترتبط بدقة وضع العلامات لآلة وضع العلامات بالليزر

8. نموذج: هيكل نموذج المعدات بأكملها.

9. امدادات الطاقة بالليزر: امدادات الطاقة الليزرية لآلة علامات الليزر هي جهاز يوفر طاقة الليزر، وجهد الإدخال الخاص به هو AC220V. المثبتة في مربع التحكم في جهاز العلامات.

يمكن ل Carman Haas Laser Technology (Suzhou) أن توفر آلات بمناسبة ليزر مناسبة وفقا لاحتياجاتك. انقر آلة وسم الليزر الأخضر في الصين لتعلم المزيد.