منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > هل ستحل تكنولوجيا الوسم بالليزر محل عمليه وضع العلامات التقليدية ؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

هل ستحل تكنولوجيا الوسم بالليزر محل عمليه وضع العلامات التقليدية ؟

جيسيكا 2017-06-23 13:56:58

المقارنة مع العلامات التقليدية مثل تكنولوجيا وسم الليزر وراء العديد من وقت الولادة ، ولكن في وقت قصير ، وبمناسبه الاحتلال السريع للسوق ، وتصبح واحده من أكثر التقنيات المستخدمة علي نطاق واسع في سوق معالجه الليزر ، واستبدال العلامات التقليدية
  الليزر الوسم هو استخدام كثافة الطاقة العالية من شعاع الليزر في معالجه سطح المواد ، وجعل المواد السطحية تبخير أو تغيير لون التفاعل الكيميائي ، وذلك لترك علامة دائمة من طريقه الوسم.
ميزه وضع علامات الليزر واضحة
  المقارنة مع تكنولوجيا وضع العلامات التقليدية ، فان لتكنولوجيا وضع العلامات بالليزر مزايا واضحة. أولا وقبل كل شيء ، فان سرعه الوسم أكثر من عمليه الوسم التقليدية ، التي تحسن كثيرا من كفاءه المعالجة. ثانيا ، تصميم اله الوسم بالليزر واضحة وغير الباليه ، وخطوطها يمكن ان تصل حتى حجم ملليمتر إلى ميكرومتر ولها وظيفة قويه لمكافحه التزييف. ومره أخرى ، تعتمد اله وضع العلامات الليزرية طريقه المعالجة غير المتصلة بالاتصال ، مما يقلل من التاثير الحراري ويتجنب تشوه مواد المعالجة. ورابعا ، فان اله وضع العلامات بالليزر لا تتمتع بمزايا المواد الاستهلاكية ، ولا تلوث البيئة ، ولا تشكل واحده ، الأمر الذي يقلل بالفعل من مخاطر تكلفه الإنتاج والتلوث البيئي.
  لان لديها ميزه لا تضاهي علي العلامة التقليدية ، وقد تم استخدام الليزر اله الوسم علي نطاق واسع في مجال معالجه المواد المختلفة ، بما في ذلك المنتجات البلاستيكية ، والحرف اليدوية ، والتغليف الغذائي ، ومجلس البوليفينيل البلاستيكية ، والحقائب الصناعات غير المعدنية ، فضلا عن الاجهزه الدقيقة والأمتار ، وآلات الفحم ، وقطع غيار السيارات ، والاجهزه المنزلية وغيرها من الصناعات المعدنية ، وهناك بعض المواد الخاصة ، يمكن ان نري رقم اله الوسم بالليزر.
وبما ان الحكومة تدفع قدما بإصلاح "جانب العرض" ، فانها تسعي إلى تحسين نوعيه المنتجات المؤسسية ، لتلبيه الطلب المتزايد علي الحياة المادية للناس ، التالي ، فان الاستعاضة عن الطريقة التقليدية لوسم تكنولوجيا الوسم بالليزر