منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بمناسبة الليزر وقطع للصناعة الطبية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

بمناسبة الليزر وقطع للصناعة الطبية

2022-02-10 10:37:35

تستخدم آلات علامات الليزر على نطاق واسع في الأدوية والمعدات الطبية. والسبب هو أن العديد من المعدات الطبية تحتاج إلى علامة للاستخدام المهني، يجب وضع علامة على الأدوية لسهولة تحديد الهوية، وتستخدم آلات وضع العلامات بالليزر على الأدوية للحصول على خصائص جيدة لمكافحة التزوير. إنه علامات اتصال غير سامة وغير ضارة، والتي لن تسبب آثار ضارة على المعدات والأدوية الطبية. بعد علامة آلة وضع العلامات بالليزر، لن يتم محوها بسهولة. بالنسبة للمعدات الطبية، لن يتم محو تعليمات التشغيل الأساسية.


الصين الألياف الليزر علامات الماكينات الصانع


تشمل معدات الليزر المستخدمة في الصناعة الطبية آلة بمناسبة الليزر الألياف والآلة ليزر ليزر ثاني أكسيد الكربون، وتستخدم بعض المعدات أيضا آلة وسم الليزر الأشعة فوق البنفسجية، والضوء الأخضر وآلة علامات ليزر MOPA. تستخدم آلات علامات الليزر المختلفة على مواد مختلفة، وتأثير أفضل. تستخدم آلات علامات الليزر البصرية ثاني أكسيد الكربون في صناديق تعبئة المخدرات. لتحسين مكافحة التزوير، سيستخدم العديد من الشركات المصنعة للعقاقير ليزر الأشعة فوق البنفسجية بمناسبة زجاجات الطب البلاستيكي.

مع تحسين الوعي في استهلاك الجمهور، من الضروري تحديد تاريخ الإنتاج وتسمية المخدرات. هذا ليس فقط للأطباء، لكن المرضى يدفعون أيضا اهتماما أكثر وأكثر لهذا الجانب. في المستقبل، سيكون بمناسبة الليزر أكثر أهمية، والمعلومات التي تعد آلة الوسوم صديقة للبيئة ولا يمكن محوها بسهولة غير متوفرة في طابعات الحبر النافثة للحبر السابقة.

الأجهزة الطبية هي منتجات ذات قيمة عالية ذات قيمة مضافة مع متطلبات الجودة الصارمة، وغالبا ما تتطلب عمليات التصنيع الصناعية الصعبة. لهذه الأسباب، استخدمت معدات القطع الدقيقة على نطاق واسع في مجال تصنيع المعدات الطبية. لديها كفاءة عالية في الكفاءة، والمنطقة الصغيرة المتأثرة بالحرارة، ولا ضرر في جسم القطع، ولا تشكيل لدغ، والضيقات الرائعة والشرحة، وقطع الأشكال والأشكال المختلفة. تتمتع العملية بمزايا المرونة العالية، والضيق الحيوي الجيد والإنتاج الضخم.



انقر آلة وسم الليزر الأخضر في الصين شركة كارمنهااس لمزيد من المعلومات. نحن شركة Carmanhaas هي الشركة المصنعة الصين المهنية لتقديم آلة وضع العلامات بالليزر تعمل بشكل جيد، لتكون مورد الزعيم في الصين مع أفضل الأسعار.