منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > اتجاه تطوير صناعة الليزر في عام 2021
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

اتجاه تطوير صناعة الليزر في عام 2021

2021-02-22 19:17:20

وباعة التاج الجديد العالمي الذي اندلع في العام الجديد من عام 2020 له تأثير وتأثير بعيد المدى على جميع مناحي الحياة، ولكنه يوفر أيضا فرصة لصناعة والشركات الليزرية لإعادة هيكلة منتجاتهم وتكنولوجياتهم ونماذج الأعمال، و لإعادة ضبط استراتيجيات التنمية الخاصة بهم.


الصين الصين الصانع عدسة التواصل


يعد اتجاه العولمة في صناعة الليزر أكثر وضوحا

مع النطاق المتزايد لصناعة الليزر الصينية والسوق المتنامية، من الضروري للمؤسسات المحلية المشاركة في المنافسة العالمية. في السوق الصينية، على الرغم من أن حصة شركات الليزر المحلية تواصل التوسع، من حيث معدات الليزر، لا يزال Trumpf الرائدة عالميا في تصنيع معدات الليزر، وهناك فجوة واضحة معهم. هذا هو ما نحتاجه للعمل بجد للحاق بها.

الابتكار التكنولوجي لتحقيق الذكاء والأتمتة

فقط عن طريق إتقان التكنولوجيا الأساسية يمكن أن نكتسب ميزة في المنافسة في المنبع والمتصب للسلسلة الصناعية عند مواجهة الأزمة. في الوقت الحاضر، أصبحت متطلبات معالجة الليزر أكثر وأكثر ذكاء، وكسر آلة وسم الليزر الأصلية الأصلية، آلة اللحام، آلة القطع وغيرها من المعدات، وتميل تدريجيا إلى المصانع الذكية وخطوط الإنتاج الآلي. "الابتكار التقني لا حصر له. الشركات التي لا تحظى بالتكنولوجية بقدرات الابتكار من قبل بيئة السوق."




الليزر لحام المورد الصين



تطوير المزيد من التطبيقات الجديدة

في الوقت الحاضر، أصبح تطوير تكنولوجيا الليزر أكثر وأكثر نضجا. من ناحية، لا تزال السلطة في الارتفاع، وقد تجاوزت قوة الليزر الألياف 40 كيلوواط؛ من ناحية أخرى، يستمر الدقة في التحسن، وتكنولوجيا بيكوسوكون و Femtosecond ناضجة تدريجيا وتصنيعها. ترتبط التطورات المختلفة بتوسيع العديد من الصناعات وحتى ولادة العديد من الصناعات الناشئة. يجب أن يركز التطبيق المستقبلي لصناعة الليزر على التطبيق الواسع لليزر الليزر فائق السرعة، وتطبيق تنظيف الليزر في الفضاء، وكسر الاحتكارات الأجنبية عن طريق الليزر ثلاثي الأبعاد الخمسة الأبعاد، والسوق على نطاق واسع أن الطباعة ثلاثية الأبعاد الليزر لديها تشكلت تدريجيا.


مصنع وسم الليزر آلة مصنع الصين


Carman Haas Laser Technology (Suzhou) Co.، Ltd تأسست في فبراير 2016، وهي مؤسسة وطنية عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والتفتيش واختبار التطبيقات ومبيعات المكونات البصرية بالليزر والأنظمة البصرية.
تتمتع الشركة حاليا بمجموعة من النخب الشباب والمعرفة والمعرفة المهنية، وأنشأت تحالفات أبحاث جامعية في الصناعة مع الجامعات والبحث الشهيرة مثل جامعة سوتشو ومعهد تشانغتشون للبصريات وميكانيكا الأكاديمية الصينية للعلوم. من أجل زيادة تعزيز قوة البحث والتطوير، أنشأت الشركة "مركز البحث والتطوير لليزر" جنبا إلى جنب مع معهد التكنولوجيا البصرية الحديثة لجامعة سوتشو في أوائل عام 2017.