منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ثلاث طرق لآلة القطع بالليزر لتحديد التركيز
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ثلاث طرق لآلة القطع بالليزر لتحديد التركيز

2021-02-20 14:52:53


في آلة القطع بالليزر CO2، يجب إتقان العديد من التقنيات الرئيسية وحلها للأجزاء ذات دقة قطع أعلى أو سمك أكبر. تكنولوجيا التحكم في وضع التركيز هي واحدة منها.



آلة قطع النقش بالليزر CO2 بالجملة


واحدة من مزايا القطع بالليزر هي أن كثافة الطاقة للحزمة مرتفعة، وبالتالي فإن قطر البكالير البؤري صغير قدر الإمكان من أجل إنتاج شق ضيق. لأن أصغر العمق البؤري للعدسة التركيز، أصغر قطر البؤر البؤري. بالنسبة لقطع عالية الجودة، فإن العمق البؤري الفعال يرتبط أيضا بقطر العدسة والمواد التي يتم قطعها. لذلك، من المهم للغاية التحكم في موقف التركيز بالنسبة لسطح القطع من المواد.



أجزاء آلة قطع CO2 الصانع الصين


هناك ثلاث طرق سهلة لتحديد المركز البؤري في الإنتاج الصناعي:

(1) طريقة الطباعة: يتم نقل رأس القطع من أعلى إلى أسفل، ويتم إجراء طباعة شعاع الليزر على اللوحة البلاستيكية، مع أصغر قطر الطباعة كتركيز.

(2) طريقة اللوحة المائلة: استخدم لوحة بلاستيكية وضعت بشكل غير مباشر بزاوية إلى المحور العمودي لسحبها أفقيا للعثور على أصغر نقطة من شعاع الليزر كتركيز. (ثاني أكسيد الكربون ليزر مرآة بالجملةفي

(3) طريقة الشرارة الزرقاء: إزالة فوهة، ضربة الهواء، ضرب ليزر النبض على لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ، وجعل رأس القطع تتحرك من أعلى إلى أسفل حتى أكبر شرارة زرقاء هي التركيز.