منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الفرق بين آلة بمناسبة الليزر وآلة الحفر بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين آلة بمناسبة الليزر وآلة الحفر بالليزر

2021-10-15 18:29:59

تتم معالجة الخصائص المشتركة لآلة علامات الليزر وآلة نقش الليزر عن طريق الليزر، وكلها تنتمي جميعها إلى معدات الإعلان. آلة وسم الليزر هي جهاز يستخدم شعاع ليزر لجعل علامات دائمة على سطح المواد المختلفة. آلة الحفر بالليزر هي معدات متطورة تستخدم الليزر لنقش المواد التي تحتاج إلى محفورة. تستخدم آلات علامات الليزر في صناعة الإعلان ومختلف صناعات التعبئة والتغليف. يستخدم النقش بالليزر في صناعة الإعلانات، وكذلك في مختلف صناعات الديكور والسيارات.



آلات الحفر بالليزر للبيع


إذن ما هي الاختلافات المحددة بين آلة وسم الليزر وآلة الحفر بالليزر؟

1. الفرق 1: تنسيق العمل مختلف.

منطقة العمل في آلة وسم الليزر ليست كبيرة بشكل خاص، تماما مثل مكتب عادي.

لا تحتوي بعض آلات النقش بالليزر منخفضة الطاقة على منطقة معالجة كبيرة، ولكن بعض آلات النقش بالليزر عالية الطاقة تستخدم أساسا لخفض المعادن. منطقة المعالجة كبيرة جدا، على الأقل كبيرة مثل السرير.




مصنع القاطع بالليزر، آلات الوقف والمنشقة


2. الفرق 2: فرق السرعة.


سرعة آلة وسم الليزر أسرع بكثير من آلة نقش الليزر. يتم تحديد سرعة العلامات بالليزر وفقا لنعومة وصلابة مواد المنتج، ويمكن إكمال العلامات في ثانية واحدة في الأسرع.

3. الفرق 3: العمق مختلف.

يمكن لآلة الحفر بالليزر أن نقش بحجم كبير أو قطع، والعمق أكثر بكثير من آلة وضع علامة بالليزر.

4. الفرق 4: الليزر مختلف.

يتكون نظام المسار البصري لآلة نقش الليزر من ثلاثة عدسات عاكسة وعدسة التركيز. الليزر عموما أنبوب زجاج ثاني أكسيد الكربون. عمر الليزر الأنبوب الزجاجي يعمل بشكل عام في غضون ساعات 2000-10-10000، والليزر أنبوب ثاني أكسيد الكربون كلها يمكن التخلص منها.
تعمل الليزر من آلات وضع العلامات بالليزر بشكل عام ليزر أنبوب معدني (آلات العلامات غير المعدنية) وليزر الليزر الصلبة YAG (آلات علامات بالليزر المعدنية)، وخدمة حياتها عموما أكثر من خمس سنوات. يمكن تضخم أنبوب معدني لآلة العلامات بالليزر مرة أخرى للاستخدام.


آلة علامات الليزر مصنع


5. الفرق خمسة: السعر مختلف.

يختلف سعر ماكينة بمناسبة الليزر بسبب مواد مختلفة، تتراوح بين عشرات الآلاف إلى مئات الآلاف. آلة النقش والقطع بالليزر غير المعدنية، وسعر الطاقة المنخفضة أرخص بكثير من آلة بمناسبة الليزر، ولكن سعر آلة الحفر بالليزر لقطع المعادن السميكة أعلى نسبيا.