منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > لماذا يوصي uv آلة وسم الليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

لماذا يوصي uv آلة وسم الليزر؟

2021-10-13 15:33:13

مزايا آلة وسم الليزر uv

1. حماية البيئة: معظمهم يدعوون الآن إلى الوعي بحماية البيئة. مثل آلات النافثة للحبر العادية، بدأ الناس يتلاشى بعيدا عن الأنظار. تستخدم آلات علامات الليزر للأشعة فوق البنفسجية عدم الاتصال بوضع علامات، والتي يمكن أن توفر الكثير من الموارد. بالمقارنة مع طريقة التآكل، يمكن تجنب التلوث الكيميائي بشكل فعال، ويمكن تخفيض تلوث الضوضاء.

2. الدقة: تستخدم آلة علامات الليزر الأشعة فوق البنفسجية شعاع رقيق للغاية للعلامة. هناك الكثير من الغرفة للتنمية في المعالجة الدقيقة وزيادة مكافحة التزوير، خاصة بالنسبة لبعض المنتجات البلاستيكية، ورموز شريط ثنائية الأبعاد. المتطلبات أكثر راحة، ولكن يمكن القيام بذلك بسهولة لآلات وضع العلامات بالليزر.



الصين آلة وسم الليزر مصنع


3. الكفاءة: في الوقت الحاضر، تتصل وتيرة الحياة بشكل أسرع وأسرع، والناس يدفعون المزيد من الاهتمام بالكفاءة في عملية الإنتاج. يتم التحكم في آلة وسم الليزر على أساس جهاز كمبيوتر للعلامة. يستخدم شعاع ليزر للتحرك بسرعة عالية. ، لاستكمال العلامات في غضون بضع ثوان، فإن سرعة آلة وضع العلامات بالليزر والكمبيوتر هي نفسها. ليس ذلك فحسب، بل يمكن أن يتعاون أيضا بمرونة مع خطوط التجميع عالية السرعة.


تطبيق ووضع العلامات من آلة وسم الليزر الأشعة فوق البنفسجية في السوق

تتميز المعلومات المتعلقة بمستحضرات التجميل والأدوية والتعبئة الغذائية المستخدمة في الحياة اليومية بشكل أساسي ومعالجتها بواسطة آلة وضع علامة ليزر الأشعة فوق البنفسجية.

تعد شعاع الليزر من آلة العلامات بالليزر للأشعة فوق البنفسجية فريدة من نوعها، واستنادا أساسا إلى شعاع ليزر منخفض الطاقة، وهو مناسب للغاية للاستخدام في سوق صناعة المعالجة الفائقة الحالية. يمكن لجميع المواد المستخدمة في الحياة اليومية، مثل الأدوية والأطعمة والأطعمة، ومعظم مواد البوليمر، أن تحقق علامات فائقة الدقة، مع علامات واضحة وقوية. هذا النوع من معدات معالجة التوقيع لديها أيضا ميزة أن طابعات نفث الحبر التقليدية لا تملك، وهذا هو، هو أكثر صديقة للبيئة. استخدام معالجة شعاع الليزر لن يسبب أي تلوث مادي. اليوم، عند الترويج للسلامة وحماية البيئة، من الواضح أنها أكثر ملاءمة لاستخدام المؤسسات.



الصين عدسة الأشعة فوق البنفسجية للبيع


يمكن أن تولد تكنولوجيا المعالجة الباردة لآلة العلامات بالليزر الأشعة فوق البنفسجية الفوتونات الأشعة فوق البنفسجية عالية التحميل، والتي يمكن أن تلحق الضرر بسهولة السندات العازلة والكهروكيميائية للمواد المصنعة، مما يؤدي إلى تلف معالجة غير حراري. ميزة هذا العلاج هي أنه لن يسبب تأثير حراري أو تشوه حراري في المنطقة المحيطة، والمواد سليمة. العديد من الصناعات التشطيب التي تختار أساسا استخدام آلات علامات الليزر للأشعة فوق البنفسجية لوضع العلامات. يمكن لآلة علامات الليزر بالأشعة فوق البنفسجية أن تحد من طاقة شعاع الليزر إلى منطقة مخصصة، ويمكن أن تميز تماما عن علامة العلامة من الخلفية، مما يؤدي إلى إنشاء تأثير مرئي.