منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق تكنولوجيا الليزر في تصنيع بطارية الطاقة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق تكنولوجيا الليزر في تصنيع بطارية الطاقة

2021-10-16 16:54:09

ما هي بطارية الطاقة؟


تسمى البطاريات التي توفر طاقة قيادة للسيارات الكهربائية بطاريات الطاقة، بما في ذلك بطاريات الرصاص التقليدية الرصاص والبطاريات الهيدرائية المعدنية النيكل والبطاريات الليثيوم أيون الناشئة. وهي مقسمة إلى بطاريات طاقة من نوع الكهرباء (المركبات الهجينة) وبطاريات الطاقة من نوع الطاقة (بطاريات نقية). المركبات الكهربائية)، فإن القدرة على التحمل المركبات الكهربائية يرتبط ارتباطا وثيقا بالبطارية.




مصنع بطارية الطاقة الصين


يتكون إنتاج بطاريات الطاقة من ثلاثة أجزاء: إنتاج قطعة القطب (النهاية الأمامية)، الجمعية الأساسية (القسم الأوسط) والمعالجة بعد المعالجة (القسم الخلفي). تستخدم تكنولوجيا الليزر على نطاق واسع في إنتاج قطع القطب الأمامي، واللحام الأوسط والوحدة الخلفية تعبئة بطاريات الطاقة.

القطع بالليزر هي عملية تستخدم عوارض ليزر كثافة عالية الطاقة لتحقيق القطع. تستخدم أساسا لقطع العروة الليزر وتشكيل، قطع قطعة القطب، تجزئة قطعة القطب بالليزر، قطع الليزر الحجاب الحاجز، إلخ.


Power battery laser cutting lens manufacturer china

بطارية الطاقة عدسة القطع بالليزر


قبل ظهور تكنولوجيا الليزر، تستخدم صناعة بطارية الطاقة عموما الآلات التقليدية لمعالجة القطع، لكن آلة القطع قد هتافها أثناء الاستخدام والغبار والأزيزات، مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة، ماس كهربائى، وانفجار. تقنية القطع التقليدية لديها فقدان العفن السريع والتحويل الوقت. طويلة، مرونة سيئة، كفاءة الإنتاج المنخفض وغيرها من القضايا. في معالجة علامات التبويب بطارية الطاقة، أصبحت القطع بالليزر قياسية في هذه الصناعة.

يستخدم لحام الليزر الاتجاهات الممتازة وكثافة الطاقة عالية من شعاع الليزر للعمل. تركز شعاع الليزر في منطقة صغيرة من خلال النظام البصري، والمنطقة الملحومة تشكل مصدرا حرارة مركزة للغاية في منطقة زمنية قصيرة جدا، بحيث يذوب الكائن الملحوم ويشكل مفصل وحام لحام حام. كطريقة لحام عالية الدقة، فهي مرنة للغاية ودقيقة وفعالة، ويمكنها تلبية متطلبات الأداء في عملية إنتاج بطارية الطاقة. هذا هو الخيار الأول في عملية تصنيع بطارية الطاقة. أصبحت المعدات القياسية لخط إنتاج بطارية الطاقة.




جالفو رئيس الليزر لحام الصانع الصين


يلعب ابتكار تكنولوجيا معالجة الليزر دورا بارزا في إنتاج بطاريات الطاقة. بالمقارنة مع القطع الميكانيكية التقليدية، فإن لديها مزايا عدم ارتداء من أدوات القطع، وشكل القطع المرن، وجودة الحافة التي يمكن السيطرة عليها، ودقة عالية، وتكلفة التشغيل المنخفضة. إنه يساعد في تقليل تكاليف التصنيع، وتحسين كفاءة الإنتاج وتقصير دورة قطع القطع من المنتجات الجديدة.