منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > شائعات من آلة القطع بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

شائعات من آلة القطع بالليزر

2021-04-28 17:59:53

في المجال الصناعي، نستخدم آلة القطع بالليزر بانتظام. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية بجهاز القطع بالليزر، فقد يسمعون بعض الشائعات والتفكير في آلة القطع بالليزر ضارة أو قادرة على قطع أي شيء.




رئيس الليزر CO2 مع مرآة جبل الصين ليزر آلة القطع الصانع


1.Difficulت للعمل. يعتقد الناس أن آلة القطع بالليزر يصعب تشغيلها، ولكن في الواقع آلة القطع بالليزر هي ترقية باستمرار. حتى الآن، من السهل التشغيل وأكثر أسهل بكثير من طرق القطع الأخرى. يمكن أن تعمل وفقا لنظام التعليمات البرمجية السهل. يمكن أن يغير عمق القطع بسبب الطاقة الليزر المختلفة ويمكن أن يغير معلمة مختلفة وفقا لسمك المواد.


2.Can قطع سمك مختلف. على الرغم من أن القطع بالليزر فعالة للغاية وقادرة على قطع المواد السميكة، إلا أن آلة القطع بالليزر لا تزال لديها حد. المواد الأكثر سمكا هي، فإن القسم القطع الصغير سيكون. من أجل الوصول إلى جودة المنتج، عادة ما تحتاج المواد الأكثر سمكا الثانية.




عدسة التركيز لآلة قطع النقش بالليزر CO2 الصين CO2 أجزاء آلة قطع المزود


3. قوة عالية وسرعة عالية. أصبحت قوة آلة الليزر أعلى وأعلى كل عام، لأن الطاقة العليا يمكن أن تقطع المواد السميكة. ومع ذلك، فإن القوة العليا لا تعني إنتاجية أعلى. كثافة الطاقة مهمة من خفض كفاءة. آلة القطع بالليزر منخفضة الطاقة لديها جودة شعاع الليزر أعلى.


4.Dwingerous. يعتقد الناس أن آلة الليزر قد يؤدي إلى خطيرة والقبض على النار. ولكن، إنه أمر خطير فقط عندما تم تثبيت الجهاز بشكل غير صحيح. عند تشغيل آلة الليزر. اتبع التعليمات وارتداء الملابس واقية من الملابس. عند اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، فهي آمنة للغاية.