منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي مزايا SLS 3D طباعة مواد النايلون؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي مزايا SLS 3D طباعة مواد النايلون؟

2022-03-05 15:00:08

النايلون هي واحدة من أهم مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد في سوق الطباعة ثلاثي الأبعاد. النايلون هو بوليمر صناعي مقاوم للتآكل، صعبة وقوية ومقاومة للحرارة. هذه الخصائص تجعل النايلون مثالية لمجموعة متنوعة من تطبيقات الطباعة ثلاثية الأبعاد.

تستخدم تلبد الليزر الانتقائي (SLS) ليزر الأشعة تحت الحمراء إلى مسحوق إبداع. قم أولا بانتشر طبقة من مادة مسحوق مع أسطوانة طلاء المسحوق، وتسخينها إلى درجة حرارة أسفل نقطة التلبيد فقط من مسحوق المستودع من خلال منشأة درجات الحرارة الثابتة في معدات الطباعة، ثم تشعها في طبقة المسحوق مع شعاع ليزر لجعل المشع تم رفع درجة حرارة المسحوق فوق نقطة الانصهار، متكلس والمستعبدين إلى الجزء المشكلة أدناه. عندما تكون طبقة متكلفة، تنخفض منصة الطباعة بسماكة طبقة واحدة، وينتشر نظام انتشار المسحوق مواد مسحوق جديد لمنصة الطباعة، ثم يتحكم في شعاع الليزر بإشعاله مرة أخرى لتبرز المهمة المطبوعة للكائن. (مصنع التصنيع المضافة الصينفي




تتم طباعة أكثر من 60٪ من مواد مسحوق النايلون المطبوعة ثلاثية الأبعاد باستخدام عملية SLS، ونايلون 11 (PA11) والنايلون 12 (PA12) هي مواد النايلون الأكثر استخداما. PA11 لديه أفضل الأشعة فوق البنفسجية ومقاومة التأثير، في حين أن PA12 لديها قوة أعلى وتصلب. هناك أيضا العديد من المواد المركبة المعززة، مثل الألياف الزجاجية، مواد النايلون المعززة بألياف الكربون، وستكون خصائصها الميكانيكية أفضل، تماما مثل تعديل المواد البلاستيكية.




الصين SLS الشركة المصنعة للنظام البصري

إذن ما هي مزايا مواد النايلون الطباعة ثلاثية الأبعاد؟

1. الأجزاء المطبوعة النايلون هي محببة إلى حد ما وغير مدعوم، وتتطلب القليل من المعالجة بعد المعالجة.
2. النايلون لديه صلابة عالية ومرونة. سيكون الجزء الخاص بك مرنا عندما تقوم بطباعة منتجات رقيقة، وقادلة عند طباعة جدران سمكا. هذا مثالي لأجزاء مثل مفصلات المعيشة مع أجزاء جامدة ومفاصل مرنة.

3. يمكن استخدام الطباعة النايلون ثلاثية الأبعاد لجعل أجزاء متحركة ومتشابكة. هذا يلغي الحاجة إلى تجميع الأجزاء المطبوعة الفردية وتمكين إنتاج أسرع من الكائنات المعقدة للغاية.

4. مناسبة للأجزاء النماذج الأولية والتحقق الوظيفية، مثل التروس والأدوات، يمكن تعزيز النايلون مع ألياف الكربون أو الألياف الزجاجية، مما يؤدي إلى مكونات خفيفة الوزن ذات خصائص ميكانيكية ممتازة.