منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي مزايا النقش بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي مزايا النقش بالليزر؟

2022-03-07 15:11:56

المبادئ الأساسية للنقص الليزر هو تركيز ليزر منخفض الطاقة بجودة شعاع عالية (عادة بالليزر الأشعة فوق البنفسجية، والليزر الألياف) على بقعة صغيرة جدا، وتشكيل كثافة طاقة عالية في التركيز، بحيث يتبخر المواد على الفور، تشكيل الثقوب، الأخاديد، إلخ. كثافة قوة صغيرة للغاية. ندرك قطع القطع الصغيرة النانو بالليزر، النقش، الحفر وغيرها من العمليات.




أفضل سعر الليزر النقش الصين


الحفر الليزر المستخدمة أساسا في النقش المعدني، وعلامات النقص، والأجهزة النقش ولوحات الدوائر ثنائي الفينيل متعدد الكلور. إذن ما هي مزايا معالجة النقش؟

1. المنتجات المحفورة ليس لها أزيز وكفاءة إنتاج عالية. يتم إنتاج دفعات كبيرة والثقوب الصغيرة الكثيفة بشكل ثابت في دفعات.

2. الدقة يمكن أن يكون أعلى وأعلى، وأعلى دقة التحكم يمكن أن تصل إلى +/- 0.005mm.

3. معالجة النقش مناسبة بشكل خاص لمعالجة المواد الرفيعة الدقة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس وغيرها من المواد، ولا يوجد تشوه أثناء المعالجة، ومتطلبات التسامح صارمة.

4. المنتجات المصنعة ليس لها أزيز، لا الأوساخ، والسطح أكثر سلاسة. معالجة النقش هي منتج عالي الدقة لا يمكن معالجته بواسطة عمليات ميكانيكية أخرى.




تقدم Carmanhaas نظام النقش بالليزر المهنية والمكونات البصرية المستخدمة في نقش لوحة الدوائر. تتكون هذه الأنظمة البصرية عموما من أنظمة المسح الجلفانومتر، بما في ذلك متزواني الشعاع والجلفانومترات وعدسة مسح F-Theta. (الصين انترو قطع العدسة السعر بالجملةفي