منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي صناعات التطبيقات من العدسات التناسية؟ أي نوع هناك؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي صناعات التطبيقات من العدسات التناسية؟ أي نوع هناك؟

2022-03-01 17:28:23

تستخدم العدسات التناسية على نطاق واسع في الماسحات الضوئية بالليزر، وأدوات قياس الصور، والاختبار عبر الإنترنت، والمعدات الطبية، ومعدات الأتمتة، ورؤية الآلات، والمجهر المجهري، وما إلى ذلك. لا تختلف مع مسافة الكائن، لذلك لا توجد أخطاء موضع تشويه وصورة من ميزات 3D تلك التي ينظر إليها مع العدسات القياسية. حتى الكائنات داخل الثقوب العميقة مرئية بوضوح في مجال الرأي بأكمله، لذلك العدسات التلقائية فعالة للغاية عند تفتيش الكائنات ثلاثية الأبعاد أو عند حجم الصورة ودقة الشكل مهمة. إنه مناسب بشكل خاص للمناسبات القياس الدقيقة.




مصنع عدسة مواضيعية الصين


هناك ثلاثة أنواع من العدسات التلقائية:

العدسة عن بعد للجانب: يتم وضع الحجاب الحاجز الفائق على متن الطائرة البؤري من جانب الصورة للنظام البصري. عندما يتم وضع الحجاب الحاجز الفتحة على الطائرة البؤرية بجانب الصورة، حتى لو تغير مسافة الكائن، تتغير مسافة الصورة أيضا، ولكن ارتفاع الصورة لا يتغير. لا يحدث أي تغيير، أي حجم الكائن المقاس لا يتغير. يتم استخدام العدسة التلقائية بجانب الكائن قياس الدقة الصناعية مع الحد الأدنى من التشويه.

العدسة التلقائية من جانب الصورة: عن طريق وضع فتحة الحجاب الحاجز على مستوى البؤري جانب الكائن، فإن RAY Principal Side للصورة متوازية للمحور البصري، بحيث على الرغم من أن موضع تثبيت رقاقة CCD يتغير، وحجم الصورة المتوقعة على رقاقة CCD لا يزال دون تغيير. نظرا لأن الضوء الموازي فقط للمحور البصري يمكن أن يكون حادثا على رقاقة CCD / CMOS، فلن تكون هناك ظلال في الصورة، ويمكن أن تحصل الكاميرا على ضوء موحد.

عدسة تكرارية على كلا الجانبين: لديها مزايا العدسات المذكورة أعلاه.



Carmanhaas هي الشركة المصنعة للعدسات الصينية المهنية لتقديم عدسات مراقبة الجودة عالية الجودة، لتكون مورد الزعيم في الصين مع أفضل الأسعار. جميع منتجاتنا هي نوعية جيدة مع شهادة CE ISO، مرحبا بكم في الاتصال بنا لفهم عدسة مواضيعية السعر الصينوبعد