منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي تكوين وتطبيق آلة النقش بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي تكوين وتطبيق آلة النقش بالليزر؟

2021-07-06 11:28:29

يتمثل مبدأ معدات النقش بالليزر في تشعيع سطح المواد مع شعاع ليزر عالي الطاقة لتبخير سطح المواد لتشكيل خط أو نمط، والذي يتم معالجته بواسطة طريقة مسح مرآة غالفانو. سوف يأخذك المحرر التالي إلى فهم تكوين آلة الحفر الليزر والتطبيق.




تكوين آلة النقش بالليزر


النظم البصرية والأنظمة الميكانيكية وأنظمة التحكم وأنظمة الرؤية والأنظمة الكهربائية والمكونات الخارجية هي جميع مكونات آلة نقش الليزر.

البصرية:


من أجل ضمان منطقة المعالجة الفعالة لآلة النقش بالليزر، في نفس الوقت، لضمان دقة النقش وتكرار الدقة في تحديد المواقع، وتكرار دقة العمل، يتم اعتماد وضع كاميرا CCD، مما يزيد أيضا من تكلفة الأجهزة.

نظام التحكم:


برنامج التحكم لديه وظائف قوية للغاية ومتطلبات أعلى. يحتاج إلى التحكم في الأجهزة الكهربائية والمحركات والرؤية ومراقبة معالجة الليزر وبصريات الليزر في نفس الوقت. إنه قوي وينتمي إلى برامج مخصصة.




النظام البصري:


تم تضمين جميع الليزر، الجلفانومتر، عدسة الميدانية، متوسع شعاع (متوسع شعاع الليزر الألياف المدمج) في النظام البصري. نظرا لمتطلبات المعالجة المختلفة، فإن المكونات البصرية المحددة مختلفة أيضا. حدد النظام البصريعدسة البصريات لنقاذ الليزر ) عدسة الميدانية، الجلفانومتر، وموسع شعاع وفقا لطول الموجة الليزر المقابلة، وتقسيمها وفقا لعرض الطول الموجي والنبض لمعدات النقش بالليزر. الطول الموجي لديه 1064/532/355nm وغيرها من النطاقات، وعرض النبض هو مقياس النانومتر. التمييز بين المعدات الخاصة ب PICOSECOND و PICOSECOND و FEMTOSECOND ليزر.

نظام الكمبيوتر:


يتم اعتماد التحكم المحرك الخطي بما في ذلك الضوابط المحركات الثلاثة للمحرك الخطي XY ومحرك المحور Z من قبل آلة النقش الليزرية، والتي يمكن أن تضمن بشكل فعال التكرار ودقة تحديد المواقع ودقة النقش في عملية العمل.

آخرون: معدات التحكم، الأنظمة الكهربائية، العلب، القواعد، إلخ. يتم تضمين أيضا في آلة النقش بالليزر.




ما الحقول التي يمكن استخدامها في؟

يمكن استخدام معدات النقش بالليزر في معالجة الزجاج الموصل والأفلام الموصلة، مثل صناعة الشاشات التي تعمل باللمس، الزجاج الكهربائي، الزجاج الخلايا الشمسية الضوئية أو فيلم أو زجاج مضيئي أو فيلم وغيرها من الصناعات.

تقدم Carmanhaas نظام النقش بالليزر المهنية، على المكونات البصرية المستخدمة في نقش لوحة الدوائر، عدسة تقطيع ITO (عدسة قطع ITO السعر الصين). تتكون الأنظمة البوابية عموما من أنظمة المسح الجفيزيائي، بما في ذلك متزواني الشعاع والجلفانومترات وعدسة مسح F-Theta.