منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي مزايا آلة لحام الليزر في مجال لحام لوحة رقيقة؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي مزايا آلة لحام الليزر في مجال لحام لوحة رقيقة؟

2021-07-05 11:23:33

تحليل مزايا آلة لحام الليزر في مجال لحام لوحة رقيقة:

تستخدم مواد الفولاذ المقاوم للصدأ على نطاق واسع في تصنيع مختلف المنتجات النهائية، وقد أصبح لحام صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ عملية مهمة في عملية الإنتاج. ومع ذلك، نظرا لخصائص الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة رقيقة، فقد تسبب أيضا في بعض الصعوبات في اللحام، وأصبحت بمجرد أن تصبح مشكلة لحام في مجال الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة.




الجملة 1000 واط آلة لحام الليزر الليزر المحمولة


آلة اللحام التقليدية لديها مشكلة كبيرة في معالجة الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة. نظرا لأن الموصلية الحرارية الصغيرة، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة لا يقل عن ثلث الصلب منخفض الكربون العادي، ودرجة التقييد صغيرة. لذلك، بمجرد تسخينها محليا وتبرد خلال عملية اللحام، فإن تأثير خط اللحام سيؤدي إلى إجهاد وسلالة غير متساو. سوف ينتج عن الانكماش الطولي للحام ضغبا معينا على الحافة الخارجية لصحة الفولاذ المقاوم للصدأ. بمجرد ضغط آلة اللحام التقليدية كبيرة جدا، سيتسبب في تشوه يشبه الموجة في الشغل، والتي لا تؤثر فقط على المظهر، ولكنها تؤثر أيضا بالإضافة إلى جودة الشغل، وسوف تكون هناك أيضا مشاكل في التطويق وحرق من خلال.


ظهور آلة لحام الليزر الألياف قد حلت هذه المشكلة جيدا.آلة لحام الليزر 800 واط / 1000 واط) لحام الليزر طريقة لحام دقة عالية عالية والتي تكون في استخدام شعاع الليزر كثافة الطاقة العالية كمصدر حراري. لحام الليزر هو أحد الجوانب المهمة لتكنولوجيا معالجة الليزر. يشع الليزر وتسخن سطح قطعة العمل، ونشر الحرارة السطحية إلى الداخل من خلال التوصيل الحراري، ثم يجعل الليزر ذوبان قطعة العمل وتشكل مجموعة لحام محددة من خلال التحكم في عرض نبض الليزر والطاقة وقوة الذروة وتكرار التكرار. نظرا لمزاياها الفريدة، فقد تم تطبيقها بنجاح على اللحام الدقيق للأجزاء الصغيرة والأجزاء الصغيرة. التماس اللحام رقيقة، عمق الاختراق كبير، تفتق صغير، المظهر سلس، مسطح وجميل. لا علاج أو علاج بسيط بعد اللحام، جودة التماس المرتفع لحام، لا المسامية، وتحكم دقيق، بقعة ضوء مركزة صغير، دقة تحديد المواقع مرتفعة، ومن السهل تحقيق الأتمتة. مع العديد من المزايا، تستبدل آلات اللحام بالليزر تدريجيا سوق اللحام الرقيقة التقليدية.


تستخدم آلات لحام الليزر على نطاق واسع في معالجة أسنان الأسنان، لحام لوحة الدارات، لحام لوحة الصلب الربط، لحام الاستشعار، وحام غطاء ختم البطارية.


شركة Carmanhaas الليزر المكونات البصرية الصانع،مصنع لحام الليزر الصين يمكن أن توفر لك المزيد من منتجات مكون اللحام بالليزر، لمزيد من التفاصيل، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بنا للبيع.