منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي خصائص الليزر مقارنة بالضوء العادي؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي خصائص الليزر مقارنة بالضوء العادي؟

2021-07-08 11:37:47

شكل التطور السريع لتكنولوجيا الليزر والتطبيقات عددا من حقول تكنولوجيا التطبيقات، مثل التكنولوجيا الإلكترونية الضوئية، طب الليزر وبيولوجيا الفوتون، تكنولوجيا معالجة الليزر، تكنولوجيا الكشف عن الليزر والليزر، إلخ.




Carmanhaas Suply Laser Lens Lens Znse مصقول Windows Uncoat ل CO2 آلة القطع بالليزر بالجملة


لذلك، ما هي خصائص الليزر مقارنة بالضوء العادي؟

تحليل خصائص الليزر مقابل الضوء العادي:

1. اتجاه خصائص الليزر مقارنة مع الضوء العادي هو جيد

مصادر الضوء العادية (الشمس، المصابيح المتوهجة أو مصابيح الفلورسنت) تنبعث من الضوء في جميع الاتجاهات، ويمكن أن يقتصر اتجاه انبعاث الضوء للليزر على أقل من بضع زوايا صلبة صلبة، مما يزيد من الإضاءة في اتجاه الإضاءة عشرة ملايين مرة. يحتوي الليزر على قطر انتشار أقل من 1 متر لكل 200 كيلومتر. إذا كان يضرب القمر على بعد 3.8 × 105 كم من الأرض، فإن الحزمة ينتشر على بعد أقل من كيلومتر، بينما انتشرت الكشافات العادية إلى عشرات الأمتار من بعد بضعة كيلومترات.

2. سطوع الليزر أعلى من ضوء الضوء العادي

الليزر هو ألمع مصدر الضوء في العصر الحديث. فقط فلاش قوي من انفجار قنبلة الهيدروجين يمكن أن تقارن معها. يبلغ سطوع ضوء الشمس حوالي 1.865 × 109CD / M2، ويمكن أن يكون سطوع الإخراج لليزر عالية الطاقة 7 إلى 14 أوامر من الحجم أعلى من سطوع أشعة الشمس. على الرغم من أن الطاقة الإجمالية للليزر ليست كبيرة بالضرورة، نظرا لتركيز الطاقة العالية، فمن السهل توليد الضغط العالي ودرجات حرارة عالية من عشرات الآلاف من الدرجات مئوية أو حتى ملايين الدرجات مئوية في نقطة صغيرة. على سبيل المثال، تستفيد التطبيقات العملية مثل الحفر بالليزر والقطع واللحام، وجراحة الليزر من هذه الميزة.


3. أحادية اللون خصائص الليزر مقارنة مع الضوء العادي هو جيد

الضوء موجة كهرومغناطيسية. لون الضوء يعتمد على طول الموجة. عادة ما يحتوي الضوء المنبعث من مصادر الضوء العادية عادة على أطوال موجية مختلفة وهو مزيج من الضوء من الألوان المختلفة. يشمل ضوء الشمس الضوء المرئي في سبعة ألوان من اللون الأحمر والأصفر والأخضر والجنيه والأزرق والأرجواني، بالإضافة إلى ضوء غير مرئي مثل ضوء الأشعة تحت الحمراء والضوء فوق البنفسجي. يتركز الطول الموجي لليزر معين فقط في نطاق طيفية ضيقة للغاية أو نطاق التردد. على سبيل المثال، الطول الموجي لليزر Hene هو 632.8 نانومتر، ومجموع الطول الموجي أقل من عشرة آلاف من نانومتر. على سبيل المثال، توفر أحادية الليزر الجيدة وسيلة مفيدة للغاية للأدوات الدقيقة لقياس وتحفيز تفاعلات كيميائية معينة وغيرها من التجارب العلمية.




آلات الحفر بالليزر للبيع


4. تماسك خصائص الليزر مقارنة مع الضوء العادي هو جيد

التدخل هو سمة من الظواهر الموجة. بناء على خصائص الاتجاهات العالية ونظائر أحادية اللون عالية من ضوء الليزر، فإنها ستكون حتما خفيفة مع تماسك ممتاز. هذه السمة من الليزر تجعل الجسمية حقيقة واقعة.

تستخدم الليزر على نطاق واسع، بما في ذلك علامات الليزر، اللحام بالليزر، القطع بالليزر، اتصالات الألياف البصرية، تتراوح الليزر، الجمال الليزر، مسح الليزر، تكنولوجيا الاختبار غير المدمرة، وما إلى ذلك. يمكن تقسيم أنظمة الليزر إلى أشعة الليزر الموجة المستمر والليزر النبضي. (مصنع القاطع بالليزر، آلات الوقف والمنشقة) تقدم Carmanhaas آلات القاطع بالليزر المهنية والوحدات الوقائية والعلامات والأنظمة البصرية وما إلى ذلك. مرحبا بكم في الاتصال بنا!