منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي التطبيقات المحددة لليزر في الحياة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي التطبيقات المحددة لليزر في الحياة

2021-07-12 15:15:38

أنظمة تجهيز الليزر، بما في ذلك الليزر، أنظمة الدليل الضوئي، وأدوات معالجة الآلات، وأنظمة التحكم وأنظمة التفتيش؛


تكنولوجيا معالجة الليزر: بما في ذلك القطع واللحام والمعالجة السطحي واللكم والمناسبة والخروج والضبط والتكنولوجيات الأخرى المعالجة؛




الصين F-Theta عدسة موضوعية مصنع


لحام بالليزر: أجهزة الختم مثل جسم السيارة سميكة وأجزاء رقيقة، وقطع غيار السيارات، بطاريات الليثيوم، أجهزة تنظيم ضربات القلب، المرحلات المختومة، والأجهزة المختلفة التي لا تسمح بتلوث اللحام وتشوهها. تشمل الليزر المستخدمة حاليا من الآثار YAG، والليزر ثاني أكسيد الكربون ومضخات أشباه الموصلات

القطع بالليزر: قطع الأجزاء المعدنية المختلفة والمواد الخاصة، شفرات المنشار الدائرية، أكريليك، غسالات الربيع في صناعة السيارات، أجهزة الكمبيوتر، خزائن كهربائية، صناعات قالب سكين خشبي، ومواد خاصة؛

بمناسبة الليزر: يستخدم على نطاق واسع في مختلف المواد وجميع الصناعات تقريبا؛

حفر الليزر: يتم استخدام الحفر بالليزر بشكل أساسي في الفضاء، وتصنيع السيارات، والأجهزة الإلكترونية، والكيماويات وغيرها من الصناعات.

بالطبع، بغض النظر عن نوع عملية الليزر لا ينفصل من العدسة البصرية

دور العدسة في النظام البصري هو: التركيز، التعميد، والتصوير. من الضروري عادة تطبيق فيلم مضاد للانعكاس على العدسة للحد من انعكاس سطح العدسة، وبالتالي تقليل فقدان الطاقة الخفيفة وجعل الصورة أكثر وضوحا.




العدسات التنازلية الألياف بالجملة


العدسة هي عنصر بصري مصنوع من مواد شفافة (مثل الزجاج والكريستال وما إلى ذلك)، مما يؤثر على انحناء الواجهة الموجزة الخفيفة. إنه جهاز يمكن أن يتجاوز أو تفريق الضوء، والصور الناتجة لها صور حقيقية افتراضية. يستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات مثل الأمن والارتداء السيارة والكاميرا الرقمية والليزر والأداة البصرية وهلم جرا.

مجموعة متنوعة من النظارات البصرية الشائعة اللامعة الشائعة، بما في ذلك السيليكا المصنوعة من السيليكا، فلوريد الكالسيوم، فلوريد المغنيسيوم، السيليكون، الجرمانيوم، سيلينيد الزنك وغيرها من المواد، بما في ذلك العديد من النظارات البصرية الشائعة عديم اللون؛ والعصنات المختلفة من عدسات بلانو محدب، عدسة محدبة مزدوجة، عدسة مقعر بلانو، عدسة مقعر مزدوج، عدسة نصف كروية سوبر، عدسة الكرة الصغيرة، عدسة الغضروفات، عدسة أسطوانية، عدسة قضيب، عدسة معدية، إلخ.



تقدم Carmanhaas آلات قطع الليزر المهنية والوحدات الوقائية والمنشآت والأنظمة البصرية والعدسة وما إلى ذلك (CO2 F THETA LENS المزود) مرحبا بكم في الاتصال بنا!