منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق ليزر فائق السرعة في قطع الزجاج
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق ليزر فائق السرعة في قطع الزجاج

2021-07-09 11:51:55

تم استخدام المواد الزجاجية على نطاق واسع في الهواتف المحمولة مع العديد من المزايا مثل الأشكال المتغيرة، ومقاومة التأثير الجيد، والتكاليف التي يمكن السيطرة عليها، بما في ذلك الأغطية الأمامية للهاتف المحمول، والأغطية الخلفية، وأغطية الكاميرا، والمرشحات، وأفلام التعرف على بصمات الأصابع، والموشور، وما إلى ذلك.


على الرغم من أن المواد الزجاجية لديها العديد من المزايا، فإن خصائصها الهشة تجعل العديد من المشاكل في عملية المعالجة، مثل الشقوق والحواف الخشنة. بالإضافة إلى ذلك، فإن القطع ذات الشكل الخاص من سماعة الأذن والكاميرا الأمامية وصناعة الأصابع وغيرها من المواقف تضع متطلبات أعلى على تكنولوجيا المعالجة.




التركيز العدسات المورد المورد


تشمل عمليات قطع الزجاج التقليدية قطع عجلة سكين وطحن CNC وقطع. ومع ذلك، فإن لديها عيوب من العائد الزجاج المنخفض، واستخدام المواد المنخفضة، والمعالجة المعدلة المعقدة بعد القطع، والسرعة البطيئة. لقد حققت تطوير تكنولوجيا الليزر، والليزر فائق السرعة (أو ليزر النبض الصلب) تطور سريع، وخاصة في التطبيق من قطع الزجاج.

مبدأ معالجة الليزر فائق السرعة

يشير الليزر Ultrafast إلى ليزر نابض عرض النبض الليفي الناتج في مستوى PicoSecond (10-12 ثواني) أو أقل من مستوى PicoSecond، مع قوة الذروة عالية للغاية.

بالنسبة للمواد الشفافة مثل الزجاج، عندما تركز ليزر الطاقة الذروة للغاية داخل المواد الشفافة، فإن الاستقطاب غير الخطي داخل المواد الناجمة عن انتشار الضوء يغير خصائص الانتشار للضوء، مما يؤدي إلى ظهور شعاع التركيز الذاتي (تركيز موجي). نظرا لقوة الذروة عالية للغاية لليزر فائق السرعة، تركز النبض باستمرار في الزجاج ونقلها طوال الطريق إلى داخل المواد دون اختلاف حتى لا تكون الطاقة الليزرية كافية لمواصلة دعم ظاهرة التركيز الذاتي وبعد في هذه المرحلة، فإن المكان الذي تم فيه إرسال الليزر يترك تتبعا مثل مؤشر ترابط (فقط بضعة ميكرونات قطرية). قم بتوصيل المواضيع هذه وتطبيق الإجهاد عليها، وسيقوم الزجاج بتقسيم المواضيع بمفرده. (الصين ليزر التركيز عدسة مصنعفي




وتضمن طريقة المعالجة هذه أيضا أن عملية المعالجة لن تؤثر على المواد المحيطة بها في المساحة المعنية، وذلك لتحقيق المعالجة "الغرامة الفائقة".

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمعالجة عدم الاتصالات أيضا تجنب مشاكل مثل التقطيع والتكسير في طرق التصنيع التقليدية. لها دقة عالية، لا توجد تشققات دقيقة أو مشاكل مكسورة أو مجزأة ومقاومة للكراك عالية الحافة، ولا حاجة لغسلها، البولندية، البولندية، إلخ. مزايا تكلفة التصنيع الثانوية، وما إلى ذلك. في الوقت الذي تقلل من التكلفة، وتحسين العائد بشكل كبير ومعالجة كفاءة الشغل.



كيفية ضمان استقرار تكوين خيوط عند تطبيق الليزر على المواد؟

يمكن حلها عن طريق تشكيل شعاع. (ليزر تركيز عدسة المزود) تشكيل شعاع الليزر يستخدم عدسات تشكيل شعاع أو عدسات أو ميكرولينومينومينومينات أو ألياف بصرية لأشكال مختلفة لتحقيق تأثير التجانس على الفور.




Carmanhaas هي المهنية الصين الليزر البصريات والشركات الضوئية الصانع لتقديم عدسات ركز أداء العمل الجيد، عدسات المسح الضوئي ثاني أكسيد الكربون، عدسات الماسح الضوئي التلقائي F-Theta، عدسة سيليكا سيليكا الناتجة، أن تكون مورد زعيم في الصين مع أفضل الأسعار. مرحبا بكم في الاتصال بنا!