منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > لماذا هو الخط الذي يميز آلة بمناسبة الليزر غير مستقيم؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

لماذا هو الخط الذي يميز آلة بمناسبة الليزر غير مستقيم؟

2021-07-13 15:24:37

في العلامات اليومية الإنتاج والمعالجة، فإن الخطوط المميزة ليست مستقيمة. إذا كان المنحنى صغيرا ولا تولي اهتماما، فمن السهل العثور عليه بشكل عام. إذا تم وضع علامة وضع علامة على الخطوط الكبيرة، فمن الصعب العثور عليها. على الرغم من أن هذا الوضع لا يؤثر بشكل كبير على ظهور خط العلامات، بمجرد اكتشاف هذه الظاهرة، بغض النظر عما إذا كانت خطيرة أم لا، فيجب حلها بسرعة، لأنه إذا سمح لهذه الظاهرة بالمتابعة، فسيؤدي بالتأكيد إلى فشل أكبر آلة علامات الليزر. خاصة بالنسبة لمشكلة الجلفانومتر، السبب المباشر لخط الانحناء هو تحديد المواقع غير الدقة للمقياس المجلفان والثنائي.




كارمنهااس (مصنع الليزر الألياف غالوفو الصين) تحليل أسباب تحديد المواقع غير الدقة ورفض الجلفانومتر كما يلي:

جانب الأجهزة:

1. تداخل إشارة الجلفانومتر، مثل أساس إشارة خط الإشارة والأرض غير متصل؛ خط الإشارة وخط تردد راديو محرك Q قريب من التداخل، ويمكن التحقق من هذا التداخل عن طريق إيقاف تشغيل محرك Q؛ خط الإشارة معطوب، على سبيل المثال طبقة التدريع تالفة.

2. هناك مشكلة في مقياس الجلفانومتر نفسه، أو مقياس الجهد من الجلفانومتر، أو مكثف أو مكونات أخرى مكسورة أو تغيرت القيمة: المحرك لديه مشكلة؛ المحرك والإطار المحرك غير معزول.




1064 الفلفي ماسحة السعر الصين


3. المشكلة في بطاقة العلامات تسبب أساسا مشكلة في بطاقة DA، لا يمكن تحويل بطاقة DA، أو مشكلة مع البطاقة الكبيرة.

جانب البرنامج:

مشاكل الكمبيوتر، لم يتم تثبيت البرنامج بشكل صحيح، لا يتم تحديث برنامج التشغيل، لم يتم تثبيت برنامج التشغيل بالكامل، وهناك فيروس في الكمبيوتر.

النقاط المذكورة أعلاه هي الأسباب التي قد تتسبب في أن تكون خطوط العلامات لآلة العلامات بالليزر للألياف. طالما تم العثور على السبب، فمن السهل حل مشكلة الانحناء في الخط.


كارمنهااس (الصين الألياف ليزر بمناسبة آلات الصانع) عرض ماكينات الليزر المهنية والوحدات والمناطق والمناطق والأنظمة البصرية والعدسة الجلفو إلخ. مرحبا بكم في الاتصال بنا!