منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي الخطوات التي تشارك في معالجة ما قبل معالجة ثلاثية الأبعاد المعدنية؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي الخطوات التي تشارك في معالجة ما قبل معالجة ثلاثية الأبعاد المعدنية؟

2021-05-28 16:52:53

يتم تصميم المعالجة المسبق للطباعة ثلاثية الأبعاد بشكل أساسي في الكمبيوتر، ويتم تحسين التصميم وفقا للحالة الفعلية للطابعة، وقطع، وضع الموضع المناسب، ثم إضافة الدعم، والتقطيع، وطباعة أخيرا. تتضمن تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد FDM و SLA و SLS و SLM وغيرها من أنواع مختلفة. تختلف متطلبات صعوبة العملية والتصميم أيضا. هناك أيضا خطط عملية مختلفة لمواد مختلفة. تقدم كارمان هاس اليوم عملية الطباعة ثلاثية الأبعاد



تصنيع العدسات البصرية للطباعة والحتمية ثلاثية الأبعاد ل SLM (كارمان هاس عدسات ليزر SLM في المبيعاتفي

مع انخفاض سعر الطباعة ثلاثية الأبعاد المعدنية والتحسن في الأداء، يتم قبول الطباعة ثلاثية الأبعاد معدنية من قبل المزيد والمزيد من العملاء. تتم طباعة المواد المعدنية ثلاثية الأبعاد من خلال عملية SLM، وهي عملية صب ذوبان الليزر الانتقائي. تدفق عملية ما قبل المعالجة الطباعة ثلاثية الأبعاد المعدنية هي كيف يتم ذلك؟

01. تنظيف المسحوق في اسطوانة تشكيل: اكتساح المسحوق في الاسطوانة في المربع المستقبلي مسحوق مع فرشاة.
02. استبدال الشريط الممسحة: من أجل تجنب تآكل قطاع المساعد من التأثير على جودة الأجزاء المطبوعة، يجب استبدال قطاع المساعد الجديد تقريبا في كل مرة بعد الطباعة.
03. ضبط الركيزة: قبل الطباعة، تحتاج إلى ضبط البراغي في الزوايا الأربعة من الركيزة لجعل الركيزة في حالة أفقية، وإلا فإنها ستؤثر على جودة الطباعة.




الصين SLM النظام البصري الصانع


04. مسحوق النخل: يحتاج المسحوق في صندوق استقبال المسحوق إلى إرجاعه. يمكن لمسحوق النخل إزالة الشوائب الناتجة عن الطباعة وتضمن جودة الطباعة.
05. استبدال الهواء: من أجل منع مسحوق المعادن من أن يتأكسد، يجب أن تملأ النيتروجين كغاز واقي. تستغرق عملية الاستبدال حوالي ساعة ونصف.
06. إضافة الدعم:
المهام الرئيسية لدعم الطباعة ثلاثي الأبعاد المعدنية هي: (1) تواصل مع منصة الطباعة لمقاومة التوتر ومنع حافة تزييفها؛ (2) مقاومة قوة المستحضر والحفاظ على شكل الجزء؛ (3) إجراء الحرارة.
نظرا لأن الدعم هو أيضا معدن، فمن الصعب إزالته، لذلك سيتم ضبط المشغل مرارا وتكرارا الزاوية لتقليل الدعم. بعد اكتمال عمل الإعداد، يتم تقديم الطباعة المدعومة في الجهاز لبدء الطباعة.




كارمان هاس الصين SLA الشركة المصنعة للنظام البصريالنمذجة نفسها مهمة معقدة نسبيا. أولا، يجب أن نوضح الغرض من النمذجة، مبدأ العمل في الطباعة ثلاثية الأبعاد، ونموذج وفقا للاحتياجات، ثم تحسين تصميم النموذج وفقا لمبدأ الطابعة ثلاثية الأبعاد، ومن الممكن أخيرا طباعة جودة عالية نموذج.