منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ماذا يشير QBH إلى في الليزر الألياف؟ كيف تحافظ؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ماذا يشير QBH إلى في الليزر الألياف؟ كيف تحافظ؟

2021-10-21 16:44:32

QBH هو جهاز إخراج الليزر الألياف، مما يوسع إخراج بقعة الألياف ويقلل كثافة الطاقة. شائع الاستخدام للضوء المتوسطة والعالية الناتجة، وإخراج شعاع متباينة، يستخدم معظمها لمعالجة المعادن أو معالجة اللحام.


يجب أن ينتبه صيانة رأس إخراج الصفوف إلى نقطتين، لتجنب تلوث العدسة الواقية من QBH، والانتباه إلى إعادة تلوث الرأس الكريستال عند استبدال عدسة إخراج QBH.




الصين تش بيه مصانع المواليد البصرية

QBH حماية عدسة الضرر سبب

في عملية استخدام الليزر، ستتسبب عملية غير لائقة تلوث مباشر أو غير مباشر عدسة واقية في الصفوف. نظرا لأن قوة الليزر الألياف موجودة الآن فوق KW، فسوف تقلل من كفاءة تأثير معالجة الورقة، وتضيع الورقة، وحرق عدسة واقية في أسوأ الأحوال. لذلك، يجب علينا أن نفهم أسباب ضرر عدسة واقية QBH وأساليب الصيانة.

غالبا ما تلوث العدسات الواقية من QBH بواسطة الغبار البيئي أثناء عملية تركيب الليزر، لمست بطريق الخطأ بأصابع أو جهة اتصال بالكائنات الأخرى. أو تلوث العدسة والخدوش الناجمة عن التشغيل غير السليم أثناء التنظيف الروتيني. عند تثبيت رأس القطع، يلوثه مسار الغاز في رأس القطع. بعد ملوث عدسة واقية من QBH ولا يمكن تنظيفها، يجب استبدال عدسة الواقية في الوقت المناسب. إذا لم يكن لديك خبرة ذات صلة، فلا تقم بسهولة بإزالة عدسة واقية للاستبدال. نظرا لأن عدسة QBH الواقية مصممة لمنع تلوث الرأس الكريستال، إذا كان رأس الكريستال ملوثا بالتخلص غير الصحيح ولا يمكن تنظيفه، فإن كابل QBH البصري بأكمله يحتاج إلى استبداله. الكابل البصري QBH باهظ، يصعب استبداله، ولديه دورة طويلة. إذا كان رأس الكريستال ملوثا وغير موجود في الوقت المناسب، فسيتسبب في مشاكل ليزر خطيرة.




تش بيه موصل البصرية بالجملة


QBH حماية عدسة ضرر طريقة الصيانة

الطريقة الصحيحة لتنظيف العدسة هي استخدام مسحة جيدة من القطن مغموسة في الكحول لمسح السطح في شكل دوامة من المركز إلى الحلقة الخارجية لتجنب البقع الثانوية الناجمة عن عبور مسارات المسح. في الوقت نفسه، لا ينبغي إعادة استخدام مسحات القطن أو ورقة تنظيف عدسة، ويجب عدم تمحوها بالماء، ولكن يجب مسحها بالكحول عالية النقاء. لن يترك التقليد من الكحول العالي النقاء أي آثار، في حين أن الماء والكحول المنخفض النقاء سيترك آثارا، مما تسبب في امتصاص ليزر محلي لارتفاع الماء، مما تسبب في تلف العدسة أو الفيلم، كما يؤثر على استخدام الليزر.